مورينيو: عودة رونالدو لم تكن خيارًا متاحًا لليونايتد - El botola - البطولة

مورينيو: عودة رونالدو لم تكن خيارًا متاحًا لليونايتد

فاروق عصام (البطولة)
02 شتنبر 2018على الساعة20:18

نفى المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" أن يكون خيار إعادة النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" إلى المان يونايتد قد عرض عليه من قريب أو من بعيد، مشيرًا إلى أن هذا الخيار لم يكن متاحًا خلال الصيف الماضي.


واتفقت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية مع تقارير للـ "الميرور" بأن الرجل الاستثنائي كان هو المعارض الأول لعودة رونالدو إلى مسرح الأحلام خلال الصيف الماضي، وهو ما نفاه صاحب الـ55 عامًا جملة وتفصيلاً.


وصرح مورينيو عقب فوز اليونايتد على بيرنلي حين سئل عن خصمه المباشر بمجموعات دوري الأبطال يوفنتوس، وصفقة التعاقد مع رونالدو قائلاً "يوفنتوس واحد من الفرق الأوروبية التي تستثمر من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا؛ لأنهم ليسوا بحاجة للاستثمار من أجل الاسكوديتو، لقد ربحوا البطولة لست أو سبع سنوات متتالية".


ثم أضاف "هدفهم المباشر هو التتويج بدوري أبطال أوروبا، وقد كانوا قريبين في مناسبتين لذلك حينما وصلوا للمباراة النهائية، لذلك هم نادي كبير في أوروبا وقاموا بإنفاق كم هائل من الأموال، وأعتقد أنهم يأتون ثانيًا في قائمة الأندية الأكثر إنفاقًا بعد ليفربول".


ثم خصّ بالذكر موقف الدون حين قال "خيار كريستيانو لم يتم وضعه أمامي على الطاولة من أجل الموافقة أو الرفض، لا أبدًا لم يتح لي الاختيار بشأن رونالدو".