أتلتيكو مدريد يستعيد المصابين قبل مواجهة لشبونة - البطولة

أتلتيكو مدريد يستعيد المصابين قبل مواجهة لشبونة

إفي
03 أبريل 2018 على الساعة 15:59

انضم الكرواتي شيمي فرساليكو والإسباني خوان فران توريس اليوم الثلاثاء إلى مران ، وأحرزا تقدما في تعافيهما من إصابتيهما قبيل مواجهة بعد غد الخميس في ذهاب ربع نهائي .


وغاب خوان فران، الذي أصيب في عضلات الفخذ الخلفية اليسري في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي أمام لوكوموتيف موسكو، عن آخر مباراتين رسميتين، بينما يعاني فرساليكو من متاعب في نفس المنطقة عقب مباريات مع منتخب بلاده، ما أبعده عن مواجهة ديبورتيفو الأخيرة بالليجا.


وتدرب اللاعبان اليوم بشكل طبيعي مع باقي زملائهما بالمدينة الرياضية للأتلتي، في جلسة مران غاب عنها الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز، إثر تعرضه لكدمة في كاحل الساق اليسرى في مباراة مع منتخب بلاده أمام ويلز، وكذلك فيليبي لويس المصاب بكسر في شظية الساق.


بينما شارك في المران باقي لاعبي "الروخيبلانكوس"، وبينهم لاعبو الفريق الرديف روبرتو أولابي وأنطونيو مونتورو وريكاردو سانشيز، وذلك استعدادا لذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام سبورتنج لشبونة، المقررة الخميس على ملعب متروبوليتانو.


وتدرب السلوفيني يان أوبلاك والأرجنتيني أكسيل فيرنر والبرازيلي الناشئ أليكس دوس سانتوس، في ملعب آخر برفقة المعد البدني للحراس، الأرجنتيني بابلو فيرتشيلوني.


وسيجري أتلتيكو مدريد صباح غد الأربعاء مرانه الأخير قبل مواجهة سبورتنج، وسيعقد مدرب الفريق، الأرجنتيني دييجو سيموني وأحد اللاعبين مؤتمرا صحفيا في المساء.