لاعب الأتليتيكو: وعد سيميوني سبب بقائي - El botola - البطولة

توماس بارتي

لاعب الأتليتيكو: وعد سيميوني سبب بقائي

إفي
12 يناير 2018على الساعة14:28

أكد لاعب وسط ، الغاني توماس بارتي، أن فريقه قادر على الفوز بأحد الألقاب هذا الموسم، بالرغم من توديعه مبكرا ل.


وصرح بارتي في مقابلة مع صحيفة (ماركا) الرياضية تنشرها اليوم "بإمكاننا الفوز بالليجا أو أي بطولة ننافس فيها وآمل أن نفعل ذلك، بالتأكيد سنعود للمنافسة في التشامبيونز ليج العام القادم".


وأقر اللاعب صاحب الـ24 عاما بأنه تحدث مع النادي بشأن إعارته لناد آخر لخوض مزيد من الدقائق، لكنه حصل على تعهد من المدرب دييجو سيميوني بإشراكه في مزيد من المباريات.


وتابع "نعم تحدثت مع النادي للبحث عن مكان للعب مزيد من الدقائق، لكنهم قالوا لي إنه ينبغي بقائي نظرا لحرمانهم من إبرام تعاقدات بهدف مساعدة الفريق، مكثت وواصلت العمل يوما بعد يوم لتسير الأمور بعدها بشكل جيد".


وأضاف "المدرب وعدني بمزيد من المباريات بعدما تحدثت معه، وطلب مني فقط مواصلة العمل، والآن الأمور تسير كما قال لي، وعلي أن أواصل النظر للأمام".


وأشار إلى أنه عانى في بداية مشواره كلاعب وأن والده اضطر لبيع بعض ممتلكات المنزل لتغطية احتياجاته، دون علم منه، عندما قرر الاحتراف في صفوف ناشئي الروخيبلانكوس في عام 2012 بينما كان عمره 18 عاما، علما بأنه يرتبط الآن بعقد احترافي مع نادي العاصمة الإسبانية ممتد حتى يونيو/حزيران 2022.


كما تحدث عن الصعوبات الشديدة التي واجهها لدى وصوله إلى إسبانيا للتأقلم على المناخ الذي يمتاز بشدة البرودة وكذلك اللغة، مشيرا إلى أنه يرغب الآن في الاستمتاع بالوقت الحالي وتناسي كل الأمور السيئة له في الماضي.


وخاض بارتي هذا الموسم إجمالي 25 مباراة مقسمة بين 17 في الليجا و6 في التشامبيونز ليج ومباراتين بكأس الملك، سجل خلالها أربعة أهداف.