فالفيردي: هذا أبرز ما يتميز به ميسي وإنييستا جاهز - البطولة

فالفيردي: هذا أبرز ما يتميز به ميسي وإنييستا جاهز

هيئة التحرير
13 أكتوبر 2017 على الساعة 18:31

ظهر عشية اليوم الجمعة، أمام وسائل الإعلام، وذلك للرد على أسئلة الصحفيين، بمناسبة مباراة القمة التي سيحتضنها ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة مدريد، غدا السبت، بين أتلتيكو مدريد وضيفه  (18:45 غرينيتش).


وفي رده على سؤال أحد الصحفيين، بخصوص ما إذا كانت مواجهة  هي الأهم لبرشلونة لحد الآن: "من الواضح أن مثل هذه المباريات تحظى باهتمام كبير، لأنها تكون مهمة، ومشاهدة مستوى الأتليتي في المواسم الأخيرة يجعل المواجهة أكثر صعوبة. الآن سنكون في مواجهة فريق مرشح للفوز باللقب".

وأضاف: "أتلتيكو حين يكون متقدما في النتيجة، كل شيء يصبح صعبا. سنحاول أن نجعلهم يحصلون على فرص قليلة. ستكون قمة كبيرة، وعلى ملعب به أجواء رائعة".


وعن جاهزية القائد ، الذي كان قد أصيب أمام لاس بالماس: "هو رمز لبرشلونة. إنه شخص مهم داخل وخارج الملعب، ونعتقد أنه سيكون جاهزا لمواجهة أتلتيكو مدريد".


ولم يفوت فالفيردي الفرصة، وأشاد بنجمه ، بعدما كان وراء تأهل الأرجنتين إلى كأس العالم، بفضل ثلاثيته في شباك الإكوادور: "الكل كان ينتظره، وقد ظهر للجميع. أهم شيء يتميز به ميسي، هو قدرته المستمرة على التنافسية، وتحمله المسؤولية. إنه أفضل في كل يوم".


أخبار ذات صلة

هذه المعلومة غير متوفرة حالياً