سيميوني: ميسي أثبت لمن لا يؤمنون به أنه الأفضل في العالم - البطولة

سيميوني: ميسي أثبت لمن لا يؤمنون به أنه الأفضل في العالم

هيئة التحرير
13 أكتوبر 2017 على الساعة 17:44

عقد المدرب الأرجنتيني ، ندوة صحفية اليوم الجمعة، وذلك قبل المواجهة القوية، التي ستجمع بين وضيفه ، على أرضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو" غدا السبت (18:45 غرينيتش).


وفي رده على سؤال أحد الصحفيين، بخصوص ما إذا كان برشلونة هو أقوى خصم يواجه أتلتيكو مدريد لحد الآن: "لقد لعبنا العديد من المباريات المهمة. هذه المباراة لها مكانة خاصة، نظرا للفترة التي يمر منها برشلونة".


وأضاف: "الفريق جدد نفسه، وحاليا يقدمون مستوى جيد في ""، وتفاعلوا بسرعة مع رحيل نيمار. وجاء هذا بسبب اللاعبين الذين يملكهم الفريق. لديهم 'جينات' تمنعهم من التوقف عن الفوز، لهذا هم نجوم".


وعن تواجد وإمكانية جعل المباراة صعبة على الأتليتي: "نحاول أن نعمل لكي نخوض المباراة بالطريقة التي نريد. ليونيل لاعب حاسم ويحدد أطوار اللقاء. قد يبقى غائبا طيلة 60 دقيقة، ثم يظهر ليحسم المباراة. هذا ليس أمرا جديدا، ولست أنا الوحيد من يقوله. بالنسبة للذين لا يؤمنون بميسي، فلقد أثبت أنه أفضل لاعب في العالم".


أما عن لاعبه ، فإن سيميوني قال: "في السنوات الأخيرة، أنطوان لعب بطرق مختلفة. بالنسبة لنا هو لاعب مهم وحاسم، خصوصا في الشق الهجومي".


وفيما يخص عدم فوز الأتليتي على برشلونة في الليغا: "دائما يسجلون هدفا أكثر منا (ضاحكا). لكنهم لا يفوزون علينا بالصدفة، من دون شك أنهم يكونوا في وضع جيد. ونحن نكون أكثر قوة في ، وأتمنى أن ننجح غدا في تخطي الحاجز".

أخبار ذات صلة

هذه المعلومة غير متوفرة حالياً