دييغو سيميوني يرفض رفع الراية البيضاء - El botola - البطولة

دييغو سيميوني يرفض رفع الراية البيضاء

إفي
11 مارس 2018على الساعة20:41

قال الأرجنتيني ، المدير الفني ، إن هدفهم هو "المحافظة على آمال الفوز بالليجا حتى آخر 5 جولات"، بعدما حافظ الفريق المدريدي على فارق الـ8 نقاط مع المتصدر برشلونة، عقب الفوز الكبير على سيلتا فيجو اليوم الأحد (3-0) ضمن الـ28.


وتابع سيميوني، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب "واندا ميتروبوليتانو" "إذا حققنا هذا الأمر، سنرى ماذا سيحدث في النهاية"، بينما أبدى سعادته بالفوز الذي حققه الفريق ووصفه بـ"الصعب، على الرغم من النتيجة لا تعكس هذا الأمر".


وأضاف: "ما زالت هناك مباريات كثيرة في الليجا، سنواصل بنفس المستوى وخوض كل مباراة على حِدة، الآن نفكر في السفر لروسيا ثم لفياريال وعلينا الاستعداد لهاتين المواجهتين، هدفنا هو الوصول للجولات الخمس الأخيرة بحظوظ في الليجا، ووقتها سنرى ماذا سيحدث".


كما تطرق الـ"تشولو" للحديث عن الشائعات المتواصلة حول رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان، لصفوف البارسا بنهاية الموسم، وقال إن "الواقع يقول إنه ما زال مع الفريق".


وواصل في هذا الصدد: "أنا أتحدث عن وقائع، والواقع يقول إنه ما زال معنا ويؤدي بشكل رائع، علاقته بالجميع جيدة واليوم أحرز هدفا رائعا، أتحدث عن الواقع وليس عما سيحدث غدا".


وحول المباراة، أوضح أنها "كانت جميلة، أمام منافس يمتلك لاعبين مهمين".


وأتم: "كانت لدينا الرغبة الدائمة في حسم المباراة.. سيلتا بدأ الشوط الثاني جيدا بكرة في القائم، ولكن بعد هدف فيتولو الرائع، المباراة أصبحت تحت سيطرتنا تماما".