الركراكي: "اللاعبون الكبار دائما ما يخلقون الانسجام ودياز وزياش يحتاجان للوقت للتفاهم في الملعب" - Elbotola - البطولة

الركراكي: "اللاعبون الكبار دائما ما يخلقون الانسجام ودياز وزياش يحتاجان للوقت للتفاهم في الملعب"

خ.م (البطولة)
06 يونيو 2024على الساعة22:10

أشاد الناخب الوطني، بالمستويات التي يقدمها ، في صفوف المنتخب ، مبرزا أهمية انسجام لاعب غلطة سراي مع زميله.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة، برسم الجولة الثالثة من: "حكيم زياش يملك قدما يسرى ما شاء الله، وهذه نقطة قوته وجودته".

وبشأن انسجام دياز مع زياش داخل الملعب علق الناخب الوطني: "نملك 10 أيام من أجل الانسجام بين اللاعبين، والآن اشتغلنا خلال هذه الأيام على هذه الأمور، وكما نعلم براهيم خاض نهائي دوري الأبطال وانتظرناه حتى يصل (مركب المعمورة)".

"اللاعبون الكبار دائما ما يخلقون الانسجام مع بعضهم البعض، وسيأتي الوقت الذي سينسجم فيه اللاعبان (زياش مع دياز)، وحكيم كان قد سجل هدفا خارج مربع العمليات ضد تنزانيا في التصفيات، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا"، يضيف المتحدث ذاته.

وواصل: "زياش دائما يلعب بحرية تامة معي، ولكن يجب عليه الاندماج مع براهيم على مستوى اللعب، وكما قلت لكم لقد غيرنا خطة اللعب في المبارتين الماضيتين بعدما لعبنا بخطة 4-2-3-1، وهذه الخطة جديدة بالنسبة لنا وعلى اللاعبين التأقلم معها، وكذلك متوسطي الميدان".

وأنهى الركراكي حديثه: "يتوجب على براهيم أن يتعود على طريقة لعبنا، ويتأقلم مع اللاعبين وسأعيدها أنا واثق للغاية من هؤلاء اللاعبين، وهم يحتاجون لبعض الوقت لخلق الانسجام والفعالية بينهم، وغدا سيتضح لنا ذلك لنواصل معا".

يُشار إلى أن المنتخب المغربي سيستضيف يوم غد الجمعة، نظيره الزامبي، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1)، على أرضية "الملعب الكبير" لأكادير.

أخبار ذات صلة