الركراكي: "بإمكان اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي ضد بلجيكا الدخول منذ البداية أمام زامبيا" - Elbotola - البطولة

الركراكي: "بإمكان اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي ضد بلجيكا الدخول منذ البداية أمام زامبيا"

خ.م (البطولة)
06 يونيو 2024على الساعة19:20

تحدث ، مدرب المنتخب ، عن إمكانية مُشاركة اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي في ودية بلجيكا قبل 3 أيام أمام ، مُشيرا إلى إمكانية إقحامهم غدا منذ البداية.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة زامبيا برسم الجولة الثالثة من: "لقد شارك ترغالين والصيباري وشادي رياض مع المنتخب المغربي الأولمبي أمام بلجيكا، وهذا أمر جيد نظرا لما ينتظر هذا المنتخب مع طارق السكتيوي في الألعاب الأولمبية".

وتابع: "نُريد أن ينسجم هؤلاء اللاعبين مع المجموعة، ولقد سمحنا لهم بالمُشاركة مع المنتخب الأولمبي نظرا لأننا سنلعب المباراة بعد 3 أيام من مواجهتهم أمام بلجيكا، وخوض 45 دقيقة مع المنتخب الأولمبي ليسا الأمر ليس صعبا، نظرا لتعوّد اللاعبين على اللعب مع فِرقهم كل ثلاثة أيام".

"سمحنا لهم بالمُشاركة في المباراة، للتّعود أكثر والاستعداد جيدا للألعاب الأولمبية، وهم الآن حاضرون معنا وهذا لا يعني أنهم لن يُشاركوا في مباراة الغد منذ البداية"، يُضيف المتحدث ذاته.

واختتم: "شاهدنا كشطة وهو يلعب في الشوط الأول مع ترغالين والصيباري والوزاني، وشادي في الدفاع، لكي لا نحتاج للكثير من الوقت للانسجام استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية وهذه فرصة للاعبين، والحمد لله لأنهم لم يتعرضوا للإصابة وبإمكانهم المشاركة غدا".

وسيستقبل المنتخب المغربي يوم غد الجمعة، نظيره الزامبي، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1)، على أرضية "الملعب الكبير" لأكادير.

أخبار ذات صلة