الركراكي: "لو اتجهت لتغيير خطة اللعب سأتعرّض للإنتقاد وأنا واثق من عملي وأنا صاحب القرار النهائي" - Elbotola - البطولة

الركراكي: "لو اتجهت لتغيير خطة اللعب سأتعرّض للإنتقاد وأنا واثق من عملي وأنا صاحب القرار النهائي"

خ.م (البطولة)
06 يونيو 2024على الساعة18:55

تحدث ، مدرب المنتخب ، عن إمكانية تغيير خطة اللعب، في المُواجهة التي ستجمع العناصر الوطنية بمنتخب، برسم الجولة الثالثة منالمُؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، بشأن تغيير خُطة اللعب: "دائما ما نشتغل بالخطة 'أ' أو الخطة 'ب'، والآن نملك لاعبين جدد مثل دياز وبنصغير وعدلي".

وتابع: "أبحث عن إيجاد الحلول المناسبة، وإذا قمت بتغيير الخطة ستبدأون في الانتقاد؛ لماذا قام بتغيير الخطة، ولا أريد الدخول في نقاشات معكم (الصحافة) لأنني دائما الخاسر وأنتم الفائزون".

"كانوا هناك مدربون في المنتخب المغربي، يُغيرون طريقة اللعب في كل مباراة، وكنتم تنتقدون دائما، والسنة التي لعبنا فيها بنفس الخطة قلتم لماذا فعل ذلك"، يضيف المتحدث ذاته.

وأتم حديثه: "أنا من يتخذ القرار الأخير، وأعرف ما يتوجب علي القيام به ونحن نملك لاعبين جيدين، شئتم أم أبيتم، وأملك مجموعة من الخيارات مثل الكعبي. لقد فهموا ما يتوجب عليهم فعله، وأنا واثق من الطريق الذي نسلكه، وأقبل جميع الانتقادات فهذا أمر طبيعي".

واختتم: "كنا نعرف أن بعد انتهاء منافسات كأس أمم أفريقيا، سنستعيد خدمات مجموعة من اللاعبين وهم واثقون من عملي، وعلينا التحلي بالصبر، والآن نملك خيارات عديدة ولاعبين موهوبين، وأنا أركز على عملي كما فعلت مع الوداد والفتح، وحتى قبل المونديال".

وسيستضيف المنتخب المغربي يوم غد الجمعة، نظيره الزامبي، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1)، على أرضية "الملعب الكبير" لأكادير.

أخبار ذات صلة