شباب بن جرير: "نستنكر تعرض أحد أفراد الطاقم الطبي لاعتداء همجى من طرف عميد شباب خنيفرة وأربعة لاعبين آخرين" - El botola - البطولة

شباب بن جرير: "نستنكر تعرض أحد أفراد الطاقم الطبي لاعتداء همجى من طرف عميد شباب خنيفرة وأربعة لاعبين آخرين"

ف. ز (البطولة)
22 أكتوبر 2023على الساعة18:42

أصدر نادي بلاغا يستنكر فيه تعرض أحد أفراد طاقمه الطبي، لاعتداء من طرف عميد فريق شباب أطلس خنيفرة، مؤكدا على اتخاذه لجميع المساطر القانونية لدى الجامعة الملكية والعصبة الاحترافية لكرة القدم.

وكان شباب بن جرير قد تغلب على نظيره الخنيفري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

ونشر شباب بن جرير بلاغا عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" جاء فيه: "على إثر الأحداث اللارياضية التي عرفتها نهاية مقابلة نادي شباب بن جرير ومضيفه نادي شباب أطلس خنيفرة والتي انتهت بانتصار نادينا بهدف لصفر".

وتابع: "تعرض أحد أفراد الطاقم الطبي لاعتداء همجي من طرف عميد الفريق الخنيفري وأربعة لاعبين آخرين في الممر المؤدي لحافلة الفريق تسبب له في جرح غائر على مستوى الرأس تم على إثره نقل المصاب للمستشفى قصد تلقي العلاجات الأولية".

واختتم: "المكتب المسير للنادي يستنكر هذه التصرفات الهمجية ويؤكد على أنه سيسلك جميع المساطر القانونية لدى الجامعة الملكية والعصبة الاحترافية لكرة القدم".

أخبار ذات صلة