القسم الثاني/ نهضة الزمامرة يهزم ش. خنيفرة (1-0) وسطاد المغربي يُسقط "الرّاك" (1-0) و"الواف" يفوز على ا. الإسلامي الوجدي (1-0) - El botola - البطولة

من مباراة سابقة بين نهضة الزمامرة وشباب أطلس خنيفرة

القسم الثاني/ نهضة الزمامرة يهزم ش. خنيفرة (1-0) وسطاد المغربي يُسقط "الرّاك" (1-0) و"الواف" يفوز على ا. الإسلامي الوجدي (1-0)

إ.ك (البطولة)
06 نونبر 2022على الساعة19:55

اختتمت مجريات الجولة التاسعة من "إنوي"، يومه الأحد، بإجراء ثلاث مباريات، حيث استقبل ضيفه ، وحل ضيفا على ، فيما واجه نظيره الاتحاد الإسلامي الوجدي.

وفاز سطاد المغربي على ضيفه الراسينغ البيضاوي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية "ملعب المنصورية"، وبهذه النتيجة يحتل أصحاب الأرض المركز السادس برصيد 13 نقطة، في حين يتواجد الضيوف في الرتبة العاشرة بـ11 نقطة.

وفي اللقاء الثاني، تمكن فريق نهضة الزمامرة من الانتصار على مستضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدف نظيف، في المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية "الملعب البلدي لخنيفرة"، وعقب هذه النتيجة، ظل الضيوف في الصدارة بـ23 نقطة، بينما تجمد رصيد شباب أطلس خنيفرة عند النقطة 12 في الرتبة الثامنة.

وفي المواجهة الأخيرة، وعلى أرضية "ملعب الحسن الثاني"، فاز فريق الوداد الفاسي على نظيره الاتحاد الإسلامي الوجدي بنتيجة (0-1)، ليرتقي أصحاب الأرض إلى مركز الـ10 برصيد 11 نقطة، بينما يملك الاتحاد السلامي الوجدي تسع نقاط في المرتبة 9.

أخبار ذات صلة