الطاقم الطبي للوداد لم يحسم بعد في جاهزية الداودي لمباراة سان داونز رغم مُرافقته الفريق إلى جنوب أفريقيا - Elbotola - البطولة

جلال الداودي

الطاقم الطبي للوداد لم يحسم بعد في جاهزية الداودي لمباراة سان داونز رغم مُرافقته الفريق إلى جنوب أفريقيا

م.ذ (البطولة)
16 ماي 2023على الساعة09:05

لم يحسم الطاقم الطبي لنادي بعد في جاهزية اللاعب ، في ظل الإصابة التي عانى منها في الأيام القليلة الماضية والتي غيّبته عن مواجهة ذهاب نصف نهائي أمام .

وذكرت مصادر خاصة أن الداودي رافق بعثة الفريق الأحمر إلى جنوب أفريقيا، لكنه لازال لم يستعد كامل جاهزيته، وهو ما سيجعل الطاقميْن الطبي والفني للفريق الانتظار إلى غاية اليوم الأخير قبل اللقاء للحسم في مشاركته من عدمها.

ولم يخض متوسط ميدان الكتيبة الحمراء آخر حصتيْن تدريبيتيْن، حيث اكتفى بالتمرّن في الصالة الرياضية، ضمن برنامجه العلاجي الرامي إلى التخلص من مخلفات الإصابة.

ويُعتبر الداودي من الأسماء التي يُراهن عليها الطاقم التقني للوداد في مقابلة الإياب أمام سان داونز، المقررة، يوم السبت القادم، انطلاقاً من الثانية بعد الظهر (14:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" بمدينة بريتوريا.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع الفريقيْن، يوم السبت المنصرم، على البساط الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، انتهى بالتعادل بدون أهداف.

أخبار ذات صلة