الداودي: "كنا نطمح للذهاب إلى أبعد نقطة ولم نكن ننتظر هذا السيناريو ونعتذر للجماهير الودادية" - El botola - البطولة

الداودي: "كنا نطمح للذهاب إلى أبعد نقطة ولم نكن ننتظر هذا السيناريو ونعتذر للجماهير الودادية"

ح.ا (البطولة)
04 فبراير 2023على الساعة19:35

عبر ، لاعب ، عن حزنه الكبير بعد إقصاء فريقه من "المغرب 2022"، مؤكدا أنه قدم كل ما لديه لكن لم يحالفه الحظ، متوجها باعتذار إلى الجماهير الودادية.

وقال الداودي في تصريح صحفي: "أولا الحمد لله على كل شيء. لم نكن ننتظر هذا السيناريو، هذه الهزيمة ألّمتنا كثيراً، كنا نطمح لأن نذهب إلى أبعد نقطة ونفرح جماهيرنا، وكان هدفنا الوصول إلى النهائي على الأقل، ولكن قدر الله وما شاء فعل، قدمنا ماعلينا لكننا لم نوفق وهذه هي كرة القدم. سنحاول الآن نسيان المباراة والتفكير في البطولة وما هو قادم".

وتابع الداودي قوله: "لن ننسب الهزيمة إلى قائدنا، هذه هي كرة القدم. ربما الحكم كان متحمساً كثيراً لكنني لن أتحدث عن التحكيم فهنالك أناس مختصين سيتحدثون عن ذلك. في ضربات الحظ لم يحالفنا الحظ، ضيعنا واحدة وهم سجلوا كل الركلات. أبارك لهم وحظ أوفر لنا".

واختتم الداودي بتوجيه رسالة إلى الجماهير قائلاً: "أشكر جماهيرنا التي لا تبخل علينا بالدعم، لقد أدوا ما عليهم وشجعونا لـ120 دقيقة، أتوجه لهم بالاعتذار وهذه هي كرة القدم فهم أناس يفهمون في الكرة ويعلمون أننا قاتلنا في الملعب".

وأقصي الوداد من الدور الثاني من منافسات"الموندياليتو" إثر خسارته بضربات الترجيح أمام الهلال السعودي (3-5) بعد نهاية المباراة بالتعادل 1-1، والتي جمعتهما على ملعب "الأمير مولاي عبد الله".

أخبار ذات صلة