"الموندياليتو"/ الوداد ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي أمام نظيره الهلال السعودي - El botola - البطولة

"الموندياليتو"/ الوداد ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي أمام نظيره الهلال السعودي

ن. نسيم (البطولة)
04 فبراير 2023على الساعة15:20

حسم التعادل السلبي شوط المباراة الأول ما بين و (0-0)، في المباراة التي تجمعهما على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، لحساب ربع نهائي "المغرب 2022".

وجاء التهديد الأول من أقدام لاعبي الوداد الذين ضغطوا منذ الوهلة الأولى، حيث سدد رضا الجعدي كرة قوية لامست العارضة الأفقية لمرمى الحارس عبد الله المعيوف.

وواصل الوداد خطورته بكرة من ضربة حرة من جلال الداودي تصدى لها الحارس المعيوف بصعوبة، لتعود للحسوني الذي مرت تسديدته فوق العارضة بسنتيمترات قليلة.

وبدأ الهلال في الدخول لأجواء المباراة عبر بعض الانسلالات التي وجدت أمامها خطا دفاعيا متراصا من لاعبي الوداد، في حين رد "الحمر" ببعض الفرص التي لم تقلق الخط الخلفي للفريق السعودي.

وتمكن الوداد من الوصول إلى مرمى الهلال في الدقيقة الـ20، بعد انسلال من سيف الدين بوهرة وتمريرة صوب جلال الداودي الذي أودعها في الشباك، غير أن الهدف ألغي بداعي التسلل.

ونزل إيقاع المباراة بعد ذلك، وسط استقرار للكرة في وسط الملعب، قبل أن يجرب الجعدي حظه من ركلة حرة مباشرة، وجدت في طريقها تصديا للحارس المعيوف.

وكاد أيوب العملود أن يمنح التقدم للوداد في الشوط الأول بعد ضربة رأسية مرت بالقرب من القائم الأيسر لمرمى الهلال، لينتهي الفصل الأول بالتعادل السلبي (0-0).

أخبار ذات صلة