الداودي لـ"البطولة": "أخضع لبرنامج علاجي دقيق للعودة بشكل أقوى للملاعب وروح المجموعة داخل الوداد تُغطّي أي غياب" - El botola - البطولة

جلال الداودي

الداودي لـ"البطولة": "أخضع لبرنامج علاجي دقيق للعودة بشكل أقوى للملاعب وروح المجموعة داخل الوداد تُغطّي أي غياب"

م.ذ (البطولة)
26 أكتوبر 2022على الساعة14:15

تحدّث ، متوسط ميدان ، عن البرنامج العلاجي الذي يخضع له في الوقت الحالي، إثر إصابته في مباراة النيجيري، بالتواء حاد على مستوى الكاحل، مما سيُغيِّبه عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ستة أسابيع.

وقال لاعب الرائد السعودي السابق، في تصريح خاص لـ"البطولة": "برنامجي العلاجي الدقيق يمضي بشكل جيد، أنا على تواصل مع طبيب نادي الوداد أنيس شاغو، وكذلك أُجري علاجاً بمدينة أكادير على يد أخصائي العلاج الطبيعي، طارق شبراوي، الذي يواكب معي بكفاءته وخبرته تفاصيل العلاج تحت إشراف طبيب النادي".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "سعيد بالطبع بالنتائج التي يحققها فريقي في الفترة الحالية، آخرها الظفر بالديربي وكذلك العبور إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، نحن كُتلة واحدة ومجموعة متراصة ينوب أفرادها عن بعضهم البعض عند الإصابة أو أي طارئ آخر، كل اللاعبين لهم أدوار أساسية في الفريق".

"أشتغل جاهداً للعودة إلى أجواء التباري في أقرب فرصة، ولو أن الإصابة تتطلب أسابيع من الغياب، لكنني عازم على العمل بوتيرة مرتفعة حتى أنضم إلى زملائي وأُساهم بمجهودي في تحقيق الأهداف المرسومة"، يُردف الداودي.

وكان الداودي من الأسماء التي ساهمت في الموسم الفارط في حيازة الفريق الأحمر لثنائية البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" ودوري أبطال أفريقيا، تحت قيادة مدرب الفريق السابق والناخب الوطني الحالي، وليد الركراكي.

واضطر مدرب الكتيبة الحمراء حالياً، الحسين عموتة، إلى محاولة إجراء بعض التغييرات البشرية لسد الفراغ الذي خلّفته إصابة الداودي وغيابه، وهو ما أتى بأكله في المباريات الأخيرة التي حقق فيها الفريق نتائج إيجابية.

أخبار ذات صلة