الركراكي: "سنقوم بكل شيء ممكن خلال هذا الأسبوع لكي يعود الثلاثي الداودي المترجي وداري" - El botola - البطولة

الركراكي: "سنقوم بكل شيء ممكن خلال هذا الأسبوع لكي يعود الثلاثي الداودي المترجي وداري"

مريم أشواق
25 ماي 2022على الساعة09:59

أكد، مدرب ، أن استعدادات فريقه تتركز أساسا على استرجاع اللياقة البدنية، وإعداد اللاعبين المصابين، للمشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام مطلع الأسبوع المقبل.

وقال الركراكي في تصريحات صحفية: "سنحاول استرجاع لياقتنا البدنية، في المباريات الأخيرة عانينا من نقص في الطراوة البدنية".

وتابع المدرب الودادي في حديثه عن استعدادات النادي الأحمر لمباراة الأهلي: "سنحاول استرجاع كل اللاعبين، لكي يكونوا جاهزين في يوم الحسم، كي تكون لي القدرة على اختيار 11 لاعب المناسب للفوز بالمباراة النهائية".

وأشار الركراكي على أن معاناة الفريق الأحمر مع الإصابات كانت منذ بداية الموسم وليست فقط في هذه الظرفية: "عانينا منذ بداية الموسم من العديد من الغيابات، ولكنني الآن أفكر في اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة، حيث يجب أن يكونوا في كامل عطائهم في يوم الحسم".

وتحدث قائد الكتيبة الحمراء عن حالات الإصابة بالفريق قائلا: "".قمنا بكل شيء منذ 15 يوم من أجل تحضير للمباراة، سيحاول التدرب طوال الأسبوع، لكي نرى هل بإمكانه أن يكون جاهزا يوم الاثنين القادم

وقال الركراكي حول إصابة الداودي وداري: "وسنتابع أيضا حالة الذي أصيب مؤخرا، سيتدرب خلال الأسبوع لكي يكون جاهزا للمباراة، فيما جاهز، وبإمكانه لعب المباراة".

وختم حديثه قائلا: "سنقوم بكل شيء ممكن خلال هذا الأسبوع، لكي يعود هذا الثلاثي".

يذكر أن "المباراة الختامية" لدوري أبطال أفريقيا بين الوداد والأهلي المصري، تجري أطوارها يوم الاثنين المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة