الدوادي لـ"البطولة": "كُنت بقلبي مع الوداد في أنغولا وكل من يُشارك بقميص الفريق يبذل كل ما لديه لتقديم الإضافة" - El botola - البطولة

جلال الداودي

الدوادي لـ"البطولة": "كُنت بقلبي مع الوداد في أنغولا وكل من يُشارك بقميص الفريق يبذل كل ما لديه لتقديم الإضافة"

أيوب رفيق (البطولة)
07 ماي 2022على الساعة16:16

عبَّر ، متوسط ميدان ، عن سعادته بالانتصار الذي حقّقه فريقه على حساب ، بثلاثة أهداف لهدف، في مدينة لواندا الأنغولية، اليوم السبت، برسم ذهاب نصف نهائي مسابقة .

وغاب لاعب الرائد السعودي سابقاً عن المواجهة بسبب الإيقاف، على أن يعود إلى المشاركة في المنافسة من بوابة مواجهة الإياب، يوم الجمعة القادم، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.

وقال الداودي في تصريح خص به "البطولة": "غيابي عن المباراة ترك في نفسي غصّة لعجزي عن مساندة فريقي في هذا الرهان الهام، لكنني كنت قبل انطلاقها واثقاً من قدرات زملائي على أداء المهمة وعودتهم بنتيجة جيدة من أنغولا".

وأضاف: "في الوداد الرياضي ليس هناك لاعب أساسي وآخر احتياطي، كل عناصر المجموعة رسميون ومن تطأ أقدامه أرضية الملعب بقميص الفريق يبذل كل ما لديه لتقديم الإضافة للنادي".

"هو فوز مهم للغاية يجعلنا نستمر في سلسلة النتائج الإيجابية ونُسعد أنصار الوداد التي نحرص دوما بعملنا واجتهادنا على إرضائها وتلبية طموحها. لا شيء حُسم، يجب علينا التعاطي مع مباراة الإياب بالجدية اللازمة لتكريس تفوقنا ذهابا وتأكيد فوزنا أمام جماهيرنا في دونور"، يختم الداودي.

وقطع الوداد شوطا مهما نحو العبور إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيُلاقي في حال تأهله للمشهد الختامي الفائز من حوار وفاق سطيف الجزائري والأهلي المصري.

أخبار ذات صلة