سايس: "تشيلسي ليس في أفضل حالاته وكل شيء وارد الحدوث في مباراتنا أمامه" - El botola - البطولة

رومان غانم سايس

سايس: "تشيلسي ليس في أفضل حالاته وكل شيء وارد الحدوث في مباراتنا أمامه"

م.ذ (البطولة)
07 ماي 2022على الساعة12:12

أبرز ، مدافع ، أهمية المباراة التي ستجمع فريقه بنظيره ، اليوم السبت، لحساب الجولة الـ36 من ، مُعتبراً أن "البلوز" لا يمرون من أفضل مراحلهم في الوقت الحالي.

وقال الدولي المغربي في حديثٍ للموقع الرسمي لوولفرهامبتون: "مباراتنا أمام تشيلسي ستكون صعبة للغاية، إنه واحد من أفضل الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، غير أنه لا يمر حالياً من أفضل لحظاته ومراحله، ستكون مواجهة مهمة بالنسبة للطرفيْن".

وتابع: "إن الأمر متروك لنا في أسلوب لعبنا، بغض النظر عن المنافس، نحتاج فقط إلى اللّعب بنمطنا، ونُريد بالطبع الحصول على النقاط من هذا اللقاء. ينبغي علينا أن نذهب إلى هناك (ملعب ستامفورد بريدج) بالعقلية الصحيحة".

"ليس بإمكانك توقع أي شيء في كرة القدم، أعتقد أننا رأينا نسخة من هذا المعطى في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي. في الماضي، تغلبنا على السيتي وتشيلسي وأكبر الأندية في إنجلترا وأوروبا، لذلك أي شيء وارد الحدوث"، يُردف قائد المنتخب المغربي.

وتُقام المواجهة على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة لندن، انطلاقاً من الثانية بعد الزوال (غرينيتش)، علماً أن سايس ورفاقه يحتلون المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 49 نقطة.

أخبار ذات صلة