سايس: "رمضان مهم بالنسبة لي كمُسلم.. إنه يُعزّز الإيمان ويُقوّي معرفتك بالإسلام" - El botola - البطولة

سايس: "رمضان مهم بالنسبة لي كمُسلم.. إنه يُعزّز الإيمان ويُقوّي معرفتك بالإسلام"

م.ذ (البطولة)
06 أبريل 2022على الساعة16:20

أبرز ، قائد ، الأهمية التي يُشكّلها بالنسبة له شهر رمضان، مُشيراً إلى أن هذه المناسبة الدينية الكريمة تُساعد على تقوية الإيمان والتعرّف أكثر على الإسلام، فضلاً عن إتاحتها لفرصة أكبر لقضاء الوقت مع الأسرة والعائلة.

وقال مدافع ولفرهامبتون الإنجليزي، في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس": "رمضان مهم للغاية بالنسبة لي كمُسلم، من الرائع أن تقضي الوقت مع الأسرة وتعزيز وتقوية إيمانك كذلك، علاوة على التعرف أكثر على الدين الإسلامي".

وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "الصيام يجعلك تشعر بمن يعانون من صعوبات في تأمين القوت اليومي، إن من العسير تخيّل هذه الفئة وهي تُكابد الأمريْن لجلب الطعام كل يوم".

كما عرّج سايس على أهم التحديات التي يواجهها في فترة الصيام بالقول: "المشروبات لأننا نقضي وقتا طويلا على أرض الملعب ثم في قاعة الألعاب نعمل بجد بدون أن نشرب نهائيا، لذلك أعتقد أنه الشراب بالنسبة لي ولكن قد يختلف كل لاعب عن الآخر".

"أسهل شيء يمكن فعله هو عدم التفكير في الأمر حتى لو كان صعبا في بعض الأحيان"، يُتابع اللاعب الذي لم يُخف حنينه إلى أجواء عيد الفطر، حيث لم يقضيه بشكل حر منذ عدة سنوات، بسبب التزامه بالمباريات والحصص التدريبية مع فريقه الإنجليزي.

يُذكر أن سايس يُزاول في صفوف ولفرهامبتون منذ صيف سنة 2016، وينتهي عقده الحالي مع فريقه مع متم الموسم الكروي الجاري، وسط غموض يلف مستقبل قائد المنتخب الوطني المغربي.

أخبار ذات صلة