القسم الثاني/ نهضة الزمامرة يبتعد في الصدارة بعد فوزه على ش. أطلس خنيفرة (1-0) والمُطارِد سطاد المغربي ينهزم أمام "الرّاك" (1-2) - Elbotola - البطولة

نهضة الزمامرة

القسم الثاني/ نهضة الزمامرة يبتعد في الصدارة بعد فوزه على ش. أطلس خنيفرة (1-0) والمُطارِد سطاد المغربي ينهزم أمام "الرّاك" (1-2)

م.ذ (البطولة)
06 ماي 2023على الساعة18:15

أُجريت، اليوم السبت، مباريات الجولة الـ24 من "إنوي"، والتي عرفت توسيع المتصدر للفارق مع أقرب مُطارديه، ، عقب التغلب على شباب أطلس خنيفرة بهدف نظيف.

وفي مباراة أخرى، انهزم سطاد المغربي بهدفيْن لهدف على يد الراسينغ البيضاوي، بينما تغلب شباب المسيرة على جمعية سلا (4-2)، ثم انتصار سريع واد زم أمام رجاء بني ملال (3-0).

في غضون ذلك، تفوق الاتحاد الإسلامي الوجدي على وداد فاس (1-0)، فيما تغلب شباب بنجرير على وداد تمارة (3-1)، مقابل تعادل الاتفاق المراكشي وأولمبيك الدشيرة (1-1).

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نهضة الزمامرة في الصدارة إلى 44 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المُطارِد سطاد المغربي، ثم يأتي بعدهما يوسفية برشيد (39 نقطة) وسريع واد زم (38).

وفي أسفل الترتيب، يحتل وداد تمارة المركز الأخير بـ18 نقطة، وبعدها الاتحاد الزموري للخميسات (21 نقطة)، بينما يشغل فريق جمعية سلا المرتبة الـ14 بـ24 نقطة.

أخبار ذات صلة