القسم الثاني/ نهضة الزمامرة يحصد أول هزيمة بسقوطه أمام أ. الدشيرة (0-1) وا. الإسلامي الوجدي ينتصر على ش. بنجرير (1-0) والتعادل يحسم مباراة و. فاس ضد ش.المسيرة (1-1) - El botola - البطولة

نهضة الزمامرة

القسم الثاني/ نهضة الزمامرة يحصد أول هزيمة بسقوطه أمام أ. الدشيرة (0-1) وا. الإسلامي الوجدي ينتصر على ش. بنجرير (1-0) والتعادل يحسم مباراة و. فاس ضد ش.المسيرة (1-1)

إ.ك (البطولة)
12 نونبر 2022على الساعة20:12

استأنفت مجريات الجولة العاشرة من "إنوي"، يومه السبت، بإجراء ثلاث مباريات، حيث استقبل ضيفه ، وحل شباب بنجرير ضيفا على الاتحاد الإسلامي الوجدي، فيما واجه نظيره .

وتعادل شباب المسيرة مع ضيفه وداد فاس، بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على أرضية "ملعب مولاي رشيد" بمدينة العيون، وبهذه النتيجة يحتل أصحاب الأرض المركز الـ14 برصيد 10 نقاط، في أن حين الضيوف في الرتبة التاسعة بـ12 نقطة.

وفي اللقاء الثاني، تمكن فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي من الإنتصار على مستضيفه شباب بنجرير بنيجة (0-1)، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية "الملعب البلدي لوجدة"، وعقب هذه النتيجة، ظل الضيوف في الرتبة الخامسة بـ15 نقطة، بينما يتواجد الفريق الوجدي في المركز الـ10 برصيد 12 نقطة.

وفي المواجهة الأخيرة، وعلى أرضية ملعب "أحمد شكري"، فاز فريق أولمبيك دشيرة على نظيره أتلتيك الزمامرة بنتيجة (0-1)، ليرتقي الضيوف إلى المركز الثاني برصيد 16 نقطة، في حين تجمدت نقاط أصحاب الأرض عند 23 نقطة في الصدارة.

أخبار ذات صلة