الأمير هشام: "أشكر سفيان أمرابط الذي قدّم قميصه لي وكانت مناسبة لأخبره عن مدى فخري به وبزملائه بعد أدائهم في كأس العالم" - El botola - البطولة

الأمير هشام بن عبد الله أشكر سفيان أمرابط الذي قدم قميصه لي وكانت مناسبة لأخبره عن مدى فخري به وبزملائه بعد أدائهم في كأس العالم

الأمير هشام: "أشكر سفيان أمرابط الذي قدّم قميصه لي وكانت مناسبة لأخبره عن مدى فخري به وبزملائه بعد أدائهم في كأس العالم"

إ. ك (البطولة)
14 يناير 2023على الساعة16:22

قام الأمير هشام بن عبد الله، بزيارة مركز تداريب الإيطالي، حيث التقى بالدولي ، ، وأشاد بأداء المنتخب المغربي في .

ونشر الأمير هشام تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مرفوقة بصورة مع لاعب وسط المنتخب الوطني أمرابط، والمدير الرياضي لفريق فيورنتينا الإيطالي.

وكتب الأمير هشام في تدوينته: "بعد يومين من العمل الأكاديمي المكثف، حان الوقت لنشاط لا يقل أهمية عن ذلك، ومشاهدة محترفي كرة القدم والتعلم منهم".

وتابع: "زرت يوم الثلاثاء مركز فيورنتينا وتابعت تداريبهم. شكراً جزيلاً للمدير الرياضي للنادي دانييل برادي، وشكراً للفريق بأكمله على السماح لي بحضور جلستهم، وشكر خاص للاعب سفيان أمرابط الذي قدّم قميصه لي".

واختتم منشوره: "لقد كانت مناسبة لي لأخبره عن مدى فخري به وبزملائه في الفريق الوطني، بعد أدائهم في كأس العالم 2022، وأتمنى له التوفيق في مسيرته وأنا حريص على أن يرفع العلم المغربي".

أخبار ذات صلة