موقع إحصائيات "عالمي" ينصح نادي نيوكاسل بالتعاقد مع "سفيان أمرابط" لتأمين مركز ضمن الأربعة الكبار في "البريميرليغ" - El botola - البطولة

موقع إحصائيات "عالمي" ينصح نادي نيوكاسل بالتعاقد مع "سفيان أمرابط" لتأمين مركز ضمن الأربعة الكبار في "البريميرليغ"

ف.ع (البطولة)
27 دجنبر 2022على الساعة15:55

قام موقع "Squaka" المتخصص في متابعة إحصائيات وأرقام كرة القدم، بتقديم نصيحة لفريق الإنجليزي، بضرورة التحرك نحو ضم متوسط ميدان نادي "" خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وأبرز الموقع إحصائيات "مهمة" للنجم المغربي من بطولة الأخيرة بقطر، وأشار إلى أنه كان واحدًا من أبرز لاعبي "الأسود" خلال المونديال، وساعد منتخب بلده على تحقيق الإنجاز "التاريخي" بالتأهل إلى نصف النهائي.

ومن خلال اهتمام "الماغبايس" باللاعب المقدر قيمته بـ40 مليون يورو، أفرد المصدر إحصائية "مُشجعة" على إكمال المفاوضات مع صاحب الـ26 عامًا، تتعلق بنسبة تمريراته الصحيحة في كأس العالم، والتي وصلت إلى 85.35٪، إلى جانب تواجده في الثلث الهجومي للمنتخب المغربي في 27 مناسبة، من ضمنها ثلاث محاولات من داخل منطقة الجزاء.

وفي السياق ذاته، توقع موقع "أوبتا" أن يُنهي نيوكاسل الموسم في مركز ضمن الأربعة الكبار بنسبة تجاوزت الـ50٪، وهو الآن في رصيده 33 نقطة ويتربع على المركز الثاني خلف فريق آرسنال المتصدر بعد 17 جولة منذ بداية البريميرليغ.

أخبار ذات صلة