نور الدين أمرابط عن اهتمام بعض الفرق بخدمات شقيقه: "الأندية الكبرى في أوروبا التي كانت نائمة قد استيقظت وأنا فخور للغاية بسفيان" - El botola - البطولة

نور الدين أمرابط عن اهتمام بعض الفرق بخدمات شقيقه: "الأندية الكبرى في أوروبا التي كانت نائمة قد استيقظت وأنا فخور للغاية بسفيان"

هـ.ب (البطولة)
20 دجنبر 2022على الساعة17:57

أعرب ، عن فخره بشقيقه ، لاعب المنتخب ، بعد مساهمته في الإنجاز الذي حققه "أسود الأطلس" في "قطر 2022".

وقال نور الدين أمرابط في مقابلة مع صحيفة "دي تيليغراف" الهولندية: "أنا فخور للغاية بسفيان. عندما تلعب بشكل جيد في مثل هذه المرحلة، خلال ثلاث مباريات ضد منتخبات مثل كرواتيا وبلجيكا وكندا، سيكون لديك الكثير من الأشياء".

وتابع: "أعتقد أن الأندية الكبرى في أوروبا التي كانت نائمة قد استيقظت الآن. في يناير، أجرى سفيان بنفسه محادثات بالفعل مع توتنهام هوتسبير، ولكن لم يكن هناك اتفاق بشأن رسوم الانتقال مع فيورنتينا".

وأضاف نور الدين: "أعتقد أن الأطراف المعنية ستصطف الآن"، في إشارة منه إلى أن الأندية المهتمة بالدولي المغربي سفيان تستعد لتقديم أقوى العروض للظفر بخدمات لاعب فيورنتينا.

يشار إلى أن العديد من الأندية الأوروبية أعربت عن اهتمامها بخدمات لاعب المنتخب المغربي سفيان أمرابط، بعد المستويات التي قدمها رفقة "الأسود" في المونديال، ومن بينها نادي ليفربول الإنجليزي.

أخبار ذات صلة