المدير الرياضي لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي: "تلقيت العديد من الرسائل حول موضوع انتداب أوناحي وحتى رئيس النادي قال لي من هذا الرجل" - El botola - البطولة

المدير الرياضي لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي: "تلقيت العديد من الرسائل حول موضوع انتداب أوناحي وحتى رئيس النادي قال لي من هذا الرجل"

ح. ا (البطولة)
20 دجنبر 2022على الساعة16:43

أبدى المدير الرياضي لنادي الإنجليزي فيكتور أورتا إعجابه الكبير بالدولي عز الدين أوناحي، معبراً عن انبهاره بكمية الرسائل التي تلقاها من أجل انتداب أوناحي، كما أكد تلقيه أسئلة حول اللاعب من رئيس النادي أيضاً.

وقال أورتا لموقع "Leeds live" المقرب من النادي: "لأكون صريحاً، رؤية أداء اللاعب رقم 8 في المنتخب المغربي أمر أبهر كل العالم. لقد تلقيت العديد من الرسائل حول الموضوع (انتداب أوناحي)، وحتى رئيس النادي قال لي: من هو هذا الرجل؟ لم نره من قبل".

وكان أوناحي قد بصم على أداء كبير في كأس العالم "قطر 2022"، جعله أبرز اكتشافات الدورة مناصفة مع سفيان أمرابط. وتلقى أوناحي الكثير من الثناء من قبل كبار المدربين كلويس إنريكي وجوزيه مورينيو.

ويرتبط اسم أوناحي بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة على غرار ليدز وبروسيا دورتموند، علما أن عقد اللاعب مع ناديه يمتد إلى غاية "يونيو 2026".

أخبار ذات صلة