"ذي آتلتيك"/ سفيان أمرابط سيكون مفتاح ليفربول من أجل التعاقد مع "جود بيلينغهام" - El botola - البطولة

"ذي آتلتيك"/ سفيان أمرابط سيكون مفتاح ليفربول من أجل التعاقد مع "جود بيلينغهام"

ف.ع (البطولة)
26 دجنبر 2022على الساعة10:57

يبدو فريق مصممًا على التعاقد مع لاعبين جديدين في وسط الميدان، من أجل تدعيم تشكيل المُدرب "يورغن كلوب" وتعزيز خياراته، بعد التفريط في الهولندي "جورجينيو فينالدوم"، واقتراب الثلاثي "أليكس تشامرلين" و"نابي كيتا" و"فابينيو" من مغادرة ملعب "الأنفيلد".

وربطت صحيفة "ذي آتليتيك" النادي الإنجليزي بالتحرك نحو ضم النجم المغربي "" من فريق الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 35 مليون جنيه إسترليني.

ويسعى "الريدز" من خلال تعاقده مع صاحب الـ26 عامًا، لتوفير أكبر قدر ممكن من النفقات، للتعاقد مع هدفه الأكبر "" قادمًا من نادي، وهي صفقة لن تكلف أقل من 80 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت المنصة الأمريكية ذائعة الصيت وفق مصادرها من داخل "إقليم الميرسيسايد"، بأن المُدرب "يورغن كلوب" قد تخلى عن فكرة ضم متوسط ميدان بنفيكا "إنزو فيرنانديز"؛ بسبب مغالاة الفريق البرتغالي في مطالبه للتخلي عن بطل العالم، واستحالة التعاقد معه وفي نفس الوقت ضم "جود بيلينغهام".

واستقر الألماني على اللاعبيْن "سفيان أمرابط" من فيورنتينا لتعويض البرازيلي "فابينيو"، الذي قد لا يُجدد عقده مع ليفربول، ونجم الدوري الألماني ومنتخب إنجلترا "جود بيلينغهام" لإضافة لاعب وسط ميدان هجومي.

أخبار ذات صلة