كلوب عن الصفقات الجديدة ومن ضمنها أمرابط: "نحن لا نلعب مونوبولي.. لن نُبعثر الأموال في سوق الانتقالات" - El botola - البطولة

كلوب عن الصفقات الجديدة ومن ضمنها أمرابط: "نحن لا نلعب مونوبولي.. لن نُبعثر الأموال في سوق الانتقالات"

ف.ع (البطولة)
02 يناير 2023على الساعة10:50

يصر مُدرب "" على أن فريقه ليس في وضع يسمح له بإنفاق الأموال، على المزيد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومنذ وصول المهاجم الهولندي "كودي جاكبو" من بي إس في أيندهوفن مقابل رسوم أولية قدرها 37 مليون جنيه إسترليني الأسبوع الماضي، تحول اهتمام وتركيز "الريدز" إلى تعزيز وسط الميدان.

ومن جانبه أعلن المُدرب الألماني أن الأموال المتاحة له في سوق الانتقالات "محدودة"، وأكد أنه يثق في اللاعبين المتاحين لديه حاليًا.

وقال كلوب: "عمري الآن سبع سنوات وبضعة أشهر هنا وكل فترة انتقالات متشابهة إلى حد كبير، نتحدث عن هذه الأشياء كما لو أن المال لن يلعب دورًا، الأمر ليس كما لو أنك سوف تنفق الأموال هكذا، لا أريد أن أخيب آمال أي شخص لكننا تعاقدنا مع لاعب متميز مثل كودي جاكبو، والشيء التالي الذي يمكنك قراءته هو..من التالي؟!".

ثم تابع: "الأمر يبدو كما لو لم يكن لدينا فريق، بصراحة لا يمكننا اللعب مثل لعبة مونوبولي، لم نفهم ذلك قط ولا أفهمه أنا، لقد قمنا دائمًا بتوضيح مواقفنا وهذا جزء كبير من فلسفتي، حيث أعمل حقًا مليئًا بالإيمان والثقة في اللاعبين لدينا، ولا نضع ضغوطًا عليهم بإخبارهم بأن علينا التعاقد مع بدلاء عنهم".

وأنهى حديثه قائلاً: "هناك من سوف يتفاجأ الآن عندما أقول إننا لن نبدأ في بعثرة الأموال، يجب أن يكون ذلك واضحًا حقًا، مرة أخرى إذا كان هناك شيء يمكننا القيام به، وهذا يعني اللاعب المناسب والوضع المالي المناسب، فسنقوم به، وإذا لم يكن كذلك فعندئذ لن نتحرك".

أخبار ذات صلة