كلوب: "هناك ثلاثة أندية في العالم تنفق بلا حساب ومانشستر سيتي غير قابل للمنافسة" - El botola - البطولة

كلوب: "هناك ثلاثة أندية في العالم تنفق بلا حساب ومانشستر سيتي غير قابل للمنافسة"

ف.ع (البطولة)
15 أكتوبر 2022على الساعة13:30

يرى مُدرب "" بأنه ليس بإمكانه منافسة فريق على المدى الطويل، مُلمحًا إلى أن إنفاق ملاك الفريق "دون حساب" يجعلهم على القمة باستمرار.

ويتواجه "الريدز" ضد "السيتيزن" مساء غد الأحد على ملعب "الأنفيلد"، لحساب الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح المُدرب الألماني قبل المباراة قائلاً: "سجلنا الأخير ضد مانشستر سيتي لن يمنحنا أي نوع من الراحة، لم أكن على دراية بأننا لم نخسر آخر 4 مباريات ضدهم، لا أعتقد أبدًا أنه بإمكانك معرفة كيف ستسير المباراة ضد مانشستر سيتي، ونعلم دائمًا أنها أصعب مباراة يمكنك أن تلعبها في كرة القدم".

ثم أضاف: "لن تعجبهم إجابتي أو تعجب الجماهير، لكن لا يمكن لأحد منافسة مانشستر سيتي بكل بساطة، لديك أفضل تشكيلة في العالم وتضيف عليها أفضل مهاجم في العالم دون الاهتمام للتكلفة، أنت تقوم بذلك ببساطة، لديهم فريق مثير لا يُمكن منافسته".

وواصل حديثه المثير للجدل: "نحن ببساطة لا نستطيع أن نفعل مثلهم، هناك ثلاثة أندية في العالم يمكنهم الإنفاق وفعل ما يحلو لهم، الأمور قانونية وكل شيء، ولكن يمكنهم فعل ما يريدون، في نيوكاسل مثلا لا يوجد لهم سقف للإنفاق، مبارك عليهم، بعض الأندية الأخرى لديهم سقفاً!".

أخبار ذات صلة