كلوب منتقدًا إسناد تنظيم كأس العالم لقطر: "لم يكن مسموحًا باللعب في الصيف ولكن تم السماح ببناء الملاعب تحت تلك الظروف" - El botola - البطولة

كلوب منتقدًا إسناد تنظيم كأس العالم لقطر: "لم يكن مسموحًا باللعب في الصيف ولكن تم السماح ببناء الملاعب تحت تلك الظروف"

ف.ع (البطولة)
05 نونبر 2022على الساعة13:45

اعترف مدرب "" بأنه ليس متحمسًا المقبلة، وطالب بمحاولة التصدي لوضع المدربين واللاعبين تحت ضغط كبير خلال البطولة.

ويعتقد المُدرب الذي لن يحضر كأس العالم في قطر بأنه لا ينبغي مطالبة اللاعبين والمدربين بالتحدث ضدها وحمل رسائل معينة، وعندما سئل عما إذا كان يتطلع إلى كأس العالم بقدر ما هو معتاد، قال: "لا، ولكني سأشاهد المباريات على أي حال، لكنها مختلفة هذه المرة".

ثم تابع في تصريحات أمام الصحفيين: "نعلم جميعًا كيف حدث ذلك -إسناد الملف لقطر- وكيف لا يزال بإمكانك السماح بحدوثه، ولا يوجد إجراء قانوني بعد يؤدي إلى الانفتاح الحقيقي، لا يزال السبب مخفيًا، وأنت تعتقد بينك وبين نفسك، كيف يمكن أن يحدث ما حدث؟ كان ذلك قبل 12 عامًا".

وواصل حديثه: "الأمر لا علاقة له بقطر لقد فازوا بتنظيم كأس العالم، لكن في اللحظة التي منحتهم البطولة، كانت كل الأشياء التي تلت ذلك واضحة، نحن نتحدث عن حقوق الإنسان، وكان لا بد على الناس العمل هناك في ظروف صعبة، لنقولها بشكل جيد، لا يمكنك لعب كأس العالم هناك في الصيف؛ بسبب درجة الحرارة، الجو حار جدًا الآن، ولكن يمكنك بناء الملاعب والمنشآت، لم يكن هناك ملعب واحد في قطر أو ربما واحد فقط، لذا توجب تشييده، لم يفكر أحد في ذلك".

وأنهى حديثه بقوله: "شخص ما يجب أن يبني الملاعب؛ لأنها لا تظهر من تلقاء نفسها، وفجأة.. انظر هناك ملعب جديد، لا يوجد علاء الدين ولا يوجد مصباح سحري -مسلسل كارتوني-، هذا هو الوضع، يمكن أن تجعلك غاضبًا، فكيف لا تستطيع ذلك؟ مرة أخرى سوف أشاهدها من وجهة نظر كرة القدم، ولا أحب حقيقة أن اللاعبين من وقت لآخر يواجهون موقفًا يتعين عليهم فيه الآن إرسال رسالة".

أخبار ذات صلة