بعد أن أصبح "بدون فريق" لسنة ونصف.. "سينكلير" (26 سنة) أصغر لاعب في تاريخ ليفربول يصبح مالكا لأحد مطاعم الدجاج المقلي - El botola - البطولة

بعد أن أصبح "بدون فريق" لسنة ونصف.. "سينكلير" (26 سنة) أصغر لاعب في تاريخ ليفربول يصبح مالكا لأحد مطاعم الدجاج المقلي

البطولة (متابعة - وكالات)
11 يناير 2023على الساعة16:55

بعد أكثر من عام على ابتعاده عن عالم كرة القدم، أصبح الإنجليزي "جيروم سينكلير"، مالكا لأحد مطاعم الدجاج المقلي في مدينة برمنغهام.

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية، أن سلسلة أحد المطاعم الشهيرة في إنجلترا والمتخصصة في تقديم الدجاج المقلي، أعلنت افتتاح فرع جديد لها في مدينة برمنغهام، ويملكه اللاعب السابق والبالغ من العمر حاليا 26 عاما.

وقرر سينكلير الابتعاد عن كرة القدم صيف 2021، بعد انتهاء آخر تجاربه الاحترافية في عالم الساحرة المستديرة والتي شملت 9 أندية.

وسلّطت الصحيفة البريطانية الضوء على مسيرة سينكلير الكروية، والتي بدأت مع شباب ، قبل أن ينتقل إلى شباب عام 2011.

ووصل سينكلير إلى ليفربول وهو بعمر 14 عاما، بعدما دفع النادي 200 ألف جنيه إسترليني (244 ألف دولار) لوست بروميتش، ليقارن بـ لاعب الحالي، والذي كان ضمن ناشئي الـ"ريدز".

واشتُهر سينكلير بأنه أصغر لاعب ارتدى قميص الفريق الأول لليفربول، وذلك في 26 سبتمبر 2012، حين أشركه بريندن رودجرز مدرب الفريق حينها، في المباراة ضد وست بروميتش خلال ، وكان بعمر 16 عاما و6 أيام.

وشارك سينكلير مع ليفربول في 5 مباريات فقط، سجل خلالها هدفا وحيدا، بشباك إكستر في منافسات موسم 2015-2016.

وغادر سينكلير ملعب "أنفيلد" في عام 2016، وارتدى قميص ، وبعدها دافع عن ألوان عدة أندية إنجليزية هي: و و، إضافة إلى تجربتين احترافيتين خارج إنجلترا مع الهولندي و البلغاري.

وأنهى واتفورد ارتباطه بسينكلير في يوليو 2021، بعد عودته من سيسكا صوفيا، والذي لعب له على سبيل الإعارة وسجل هدفا وحيدا في 18 مباراة.

ومنذ ذلك الحين، أصبح سينكلير بلا أي نادٍ، ليقرر ترك كرة القدم والتركيز على مشاريع تجارية، ثم أصبح مالكا لفرع "موريليز" في برمنغهام.

أخبار ذات صلة