محمد صلاح يتجاهل التهنئة والتفاعل مع إنجاز المغرب "فخر العرب والأفارقة" في مونديال قطر! - El botola - البطولة

محمد صلاح يتجاهل التهنئة والتفاعل مع إنجاز المغرب "فخر العرب والأفارقة" في مونديال قطر!

ف.ع (البطولة)
13 دجنبر 2022على الساعة17:00

أصبح المهاجم المصري "" محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعدما طرح المتابعون استفسارًا حول سر تجاهل مهاجم ، لإرسال تهنئة عقب تأهله "التاريخي" إلى نصف نهائي بطولة "قطر 2022".

وتلقت الجماهير المغربية مباركات الأساطير الرياضية من كل حدب وصوب، سواء داخل المنطقة العربية أو خارجها، وأشاد النجوم بالمستوى الذي ظهر عليه "أسود الأطلس" في المونديال.

وأبى النجم المصري "" أن يكون واحدًا من هؤلاء، وآثر عدم المشاركة في الاحتفالات العربية، ولو من خلال تغريدة أو كلمة بسيطة موجهة للشعب المغربي، على الرغم من كونه أحد سفراء الكرة العربية "البارزين" في الملاعب الأوروبية.

وتساءلت الجماهير عن السر وراء تجاهل صاحب الـ30 عامًا للإنجاز المغربي، وتم طرح العديد من الإجابات والتفسيرات، وكان أبرزها تعليقات مُدرب "محمد صلاح" السابق في المنتخب المصري "ضياء السيد"، الذي أرجع الأمر إلى انزعاج هداف في ثلاث مناسبات سابقة من عدم تصويت الصحفيين المغاربة وكذلك مُدرب وقائد المنتخب المغربي في السابق له بجائزة أفضل لاعب في العالم، واختيارهم دعم مرشحين آخرين غير عرب.

أما البعض الآخر فذهب وراء حرص "محمد صلاح" على الحفاظ على شعبيته على مستوى العالم، لذلك لم يظهر بعد فوز "الأسود" على إسبانيا والبرتغال، وحرص على البقاء بعيدًا خلال فترة مشاركته في معسكر ناديه ليفربول التحضيري لاستئناف الموسم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة