الدوري الإنجليزي/ ليفربول يحسم مباراة القمة ضد توتنهام بنتيجة (2-1) - El botola - البطولة

الدوري الإنجليزي/ ليفربول يحسم مباراة القمة ضد توتنهام بنتيجة (2-1)

ف.ع (البطولة)
06 نونبر 2022على الساعة18:25

حقق فريق انتصارًا خارج الديار على حساب مضيفه بهدفين مقابل هدف، لحساب ختام الجولة الخامسة عشر من منافسات

افتتح النجم المصري "محمد صلاح" التهديف لصالح "الريدز" في الدقيقة 11، بهدف من تصويبة يسارية معتادة من "الفرعون" من داخل منطقة الجزاء.

وكاد جناح توتنهام "إيفان بيريزيتش" أن يستغل مكانه الجديد لتعويض الغائب "سون هيون مين"، ويسجل هدف التعادل سريعًا في الدقيقة 14، ولكن صادفه سوء حظ حين ضربت رأسيته القائم الأيسر للحارس "أليسون بيكر".

وفي الدقيقة 39 ارتكب مُدافع توتنهام "إريك داير" المحظور ومرر تمريرة بالخطأ لصلاح، وحين تمنح "مو" هدية فهو عادة لا يرفضها، وبالفعل سجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة على إثر انفراد بالحارس الفرنسي "هوغو لوريس".

وكثف توتنهام من ضغطه في شوط المباراة الثاني، وكاد الكرواتي "إيفان بيريزيتش" أن يقلص الفارق لأصحاب الأرض، من ضربة رأسية وضعها من داخل منطقة الجزاء، ولكن كرته أخرجها حارس ليفربول "أليسون" ببراعة.

ومع حلول الدقيقة 69، تمكن المُهاجم "هاري كين" من تسجيل هدف "السبيرس" الأول مستغلاً تمريرة زميله العائد "كولوسوفسكي" ومانحًا فريقه فرصة للعودة في النتيجة.

وفشل الفريق اللندني في تدارك التأخر خلال الدقائق المتبقية من المباراة، وتعرض لهزيمة على أرضه هي الرابعة إجمالاً هذا الموسم.

بتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن، بينما توتنهام فبقى رابعًا برصيد 26 نقطة.

أخبار ذات صلة