مدرب مصر السابق: "مباراة كندا في متناول المنتخب المغربي وإذا لعبوا بنفس شجاعة لقاء بلجيكا فإنهم سيذهبون إلى أبعد مدى في المونديال" - El botola - البطولة

مدرب مصر السابق: "مباراة كندا في متناول المنتخب المغربي وإذا لعبوا بنفس شجاعة لقاء بلجيكا فإنهم سيذهبون إلى أبعد مدى في المونديال"

ن . ج (البطولة)
29 نونبر 2022على الساعة11:48

أكد ضياء السيد مدرب المنتخب المصري السابق، أن، يعتبر صاحب أفضل أداء من بين المنتخبات العربية المشاركة في نهائيات "قطر 2022".

وأوضح ضياء السيد في تصريح صحفي: "المغرب هو المنتخب العربي الأقرب لبلوغ الدور الثاني في المونديال".

وأضاف: "لولا حذر لاعبي المنتخب المغربي ومدربهم وليد الركراكي في مباراة الجولة الأولى ضد منتخب كرواتيا لكان أسود الأطلس قد فازوا وضمنوا التأهل، لكنهم احترموا وصيف النسخة السابقة من المونديال أكثر من اللازم، وخافوا من صدمة البدايات في المناسبات الكبرى".

وأردف: "عندما تحرر لاعبو المغرب في المباراة الثانية، ولعبوا بمستواهم الطبيعي تفوقوا بشكل واضح على منتخب بلجيكا، الذي يضم عددا كبيرا من أفضل لاعبي العالم، وفازوا بهدفين نظيفين وبأداء رائع، ولو لعبوا بنفس الشجاعة يمكن أن يذهبوا إلى أبعد مدى في المونديال".

واختتم حديثه: "مواجهة المنتخب الكندي في الجولة الثالثة، تعتبر في المتناول بالنسبة للمنتخب المغربي، إذ يكفيه التعادل فيها، وبإذن الله سيواصل مسيرته الناجحة في البطولة".

أخبار ذات صلة