صحف بلجيكية تشيد بتفوق الجامعة الملكية المغربية في استقطاب اللاعبين ذوي الجنسية المزدوجة وتصفها بـ"حرب المواهب" - El botola - البطولة

صحف بلجيكية تشيد بتفوق الجامعة الملكية المغربية في استقطاب اللاعبين ذوي الجنسية المزدوجة وتصفها بـ"حرب المواهب"

ح. س (البطولة)
29 نونبر 2022على الساعة11:34

تطرقت صحف بلجيكية إلى تفوق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إقناع اللاعبين ذوي الجنسية المزدوجة، وذلك على هامش مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره في "قطر 2022".

وأكدت صحيفة "DH" البلجيكية نجاح الجامعة الملكية لكرة القدم في استقطاب العديد من اللاعبين الذين يتوفرون على جنسيتين للعب بقميص "أسود الأطلس"، وعنونت تقريرها: "حرب المواهب.. هذه خطة المغرب لجلب أفضل لاعبي كرة القدم".

وأرجع تقرير ذات الصحيفة هذا التفوق إلى البنية التحتية التي وصفتها بالحديثة للغاية، والكشف المبكر عن المواهب وكذا وعود الجامعة لعائلات المواهب وتحفيزهم على تمثيل المنتخب الوطني المغربي.

وكان الناخب الوطني،، قد استدعى لأول مرة كل من و لحمل قميص "أسود الأطلس"، وذلك بعد أن كانا محط اهتمام الاتحاد البلجيكي والمدرب، .

وكان المنتخب الوطني قد كرس تفوق الجامعة الملكية المغربية على اتحاد الكرة البلجيكي، بعد تفوقه على "الشياطين الحمر" بهدفين لصفر في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة