حارث: "من الصعب تقبل ضياع حلم كأس العالم وما يتعرض له ديساسي على مواقع التواصل الاجتماعي أمر غير مقبول" - El botola - البطولة

المغربي أمين حارث يكتب من الصعب تقبل ضياع حلم كأس العالم وما يتعرض له ديساسي على مواقع التواصل الاجتماعي أمر غير مقبول

حارث: "من الصعب تقبل ضياع حلم كأس العالم وما يتعرض له ديساسي على مواقع التواصل الاجتماعي أمر غير مقبول"

ف. ز (البطولة)
17 نونبر 2022على الساعة19:33

أعرب ، لاعب، اليوم الخميس، عن أسفه لعدم تمكنه من المشاركة في "قطر 2022" رفقة المنتخب ، مؤكدا على دعمه للاعب الفرنسي، ، على ماتعرض له هذا الأخير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشر حارث صورة له وهو في المستشفى على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" معلقا عليها: "لقد انتظرت قليلاً قبل أن أتحدث، لأنني كنت بحاجة للوقت مع نفسي، ومع أقربائي، كما تستطيعون التخيل ذلك بعيدًا عن الألم الجسدي، فمن الصعب تحقيق حلم كأس العالم الذي ضاع بعد ساعات قليلة من عيشه".

وتابع: "لكن كما قلت في ندوة صحفية، قبل وقت قليل من المباراة، بالنسبة لنا نحن المؤمنون، هذا قدر وأنا أقبله، أتمنى أن يحظى فريق أسود الأطلس بأفضل مسار في البطولة، وأنا أعلم أن إخواني سيسعدوننا".

وأردف: "أريد أن أقولها هنا كما أخبرته على انفراد: لا ألوم أكسل ديساسي ولو للحظة على ذلك. إنها حركة عادية في اللعب، حيث نلعب الكرة نحن الإثنين، ولا يوجد أي توتر بيننا، وإن ما يعانيه بسبب شبكات التواصل الاجتماعي أمر غير مقبول، وأنا آسف، لنكن بشرًا أفضل".

وأضاف: "أخيرًا، أردت أيضًا الانتظار بهدوء لإجراء عمليتي. شكرا للدكتور صونري كوتي، وفريقه على انتباههم، إنها أكبر إصابة تعرضت لها على الإطلاق، حيث سيكون المسار العلاجي بالتأكيد طويلًا ومؤلمًا لكنكم تعرفونني جيدًا، فأنا لا أتخلى عن أي شيء أبدًا، وأفكر بالفعل في العودة أقوى".

وقال: "كما أشكر جميع أعضاء نادي أولمبيك مارسيليا، والطاقم الذين اعتنوا بي جيدًا خلال الحادث الذي وقع على أرض الملعب في موناكو، ولزملائي في الفريق على دعمهم المستمر. شكراً لكم جميعاً على ملايين الرسائل التي وصلتني. لقد كان وجودكم لا يقدر بثمن بالنسبة لي ويمكنني التعامل مع هذه المحنة بهدوء بفضلكم أنتم".

واختتم: "حظاً موفقاً لزملائي في المنتخب، وفي النادي لنهاية الموسم، لن أترككم أبدًا. اعتنوا بنفسكم. أراكم قريبًا في الملاعب".

أخبار ذات صلة