ديساسي بعد إصابته لحارث: "لم أقصد إيذاءه نهائيا.. أتفهم إحباط البعض لكن ما تعرضت له من سب وعنصرية أمر غير مقبول" - El botola - البطولة

ديساسي بعد إصابته لحارث: "لم أقصد إيذاءه نهائيا.. أتفهم إحباط البعض لكن ما تعرضت له من سب وعنصرية أمر غير مقبول"

ح.ا (البطولة)
14 نونبر 2022على الساعة15:35

عبر ، لاعب موناكو الفرنسي، عن حزنه الكبير بعدما تسبب في إصابة الدولي المغربي ، لاعب.

ونشر ديساسي تدوينة بهذا الخصوص للدفاع عن نفسه من الاتهامات التي وُجهت له عبر رسالة في "أنستغرام": "أدرك مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها أمين حارث مباشرةً بعد رؤيته عقب الاحتكاك الذي وقع بيننا، حتى حين أحاول أن أضع نفسي مكانه، لم أود إيذاءه نهائيا ولا يمكنني الشعور بما يعيشه اليوم، وهذا يحزنني للغاية".

وأضاف: "أولئك الذين شاهدوا المباراة، وتلك الحركة، سيفهمون بوضوح أنني لا أتطلع لأي شيء آخر بقدر ما أتطلع للعب الكرة، وهذا ما فعلته".

وتابع بهذا الخصوص: "كل ما جاء بعد هذا في مواقع التواصل الاجتماعي على وجه الخصوص، من سب عائلتي، والعنصرية، والكشف عن رقم هاتفي، فهذا غير مقبول في عام 2022".

وقال الدولي الفرنسي تدوينته: "أتفهم أن الإحباط قد يجعل البعض يقول أشياء قد يندم عليها فيما بعد أنا أولهم، كما يمكنكم أن تتابعوا التصريح الذي أدليت به بعد نهاية المقابلة، تبقى هناك حدود فهي رياضة في آخر المطاف".

واختتم ديساسي قائلا: "كل القوة لأمين في هذا الاختبار”.

وكانت إدارة نادي أولمبيك مارسيليا قد كشفت عن الإصابة التي تعرض لها حارث من خلال بيان طبي أكدت فيه أن اللاعب تعرض لالتواء في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، ما يعني غيابه عن المونديال “قطر 2022”.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة