رونار في تصريح حصري لـ"البطولة": "حزين للغاية بشأن حارث.. لقد كان يقدم مستويات كبرى وسيعود أقوى من إصابته" - El botola - البطولة

هيرفي رونار وأشرف حارث (أرشيف)

رونار في تصريح حصري لـ"البطولة": "حزين للغاية بشأن حارث.. لقد كان يقدم مستويات كبرى وسيعود أقوى من إصابته"

أيوب رفيق (البطولة)
14 نونبر 2022على الساعة14:35

لم يُخفِ ، مدرب ، حزنه إزاء الإصابة التي تعرّض لها المغربي ، في مباراة فريقه أمام ، أمس الأحد، والتي ستُغيّبه عن المشاركة في نهائيات "قطر 2022" ما بين 20 نونبر الحالي و18 دجنبر المقبل.

وفي تصريح حصري أدلى به الإطار الفرنسي لـ"البطولة"، قال مدرب المنتخب المغربي سابقاً: "حزين للغاية لما ألَّم بحارث، لقد كان يُقدّم مستويات كبيرة. أتمنّى له الكثير من القوة والشّجاعة، سيعود بشكل أقوى قطعاً من هذه الإصابة".

ويُعاني الدولي المغربي من التواءٍ على مستوى الرباط الصليبي لركبته اليسرى، حسبما أعلنه نادي أولمبيك مارسيليا، في بلاغٍ رسمي، اليوم الإثنين، لتتأكد عدم مشاركته في المونديال.

وكان رونار قد أشرف على تدريب حارث داخل المنتخب المغربي، وقد دفع الفرنسي باللاعب أمام المنتخب الإيراني كأساسي، ضمن المقابلة الأولى لـ"الأسود" في نهائيات كأس العالم "روسيا 2018".

تجدر الإشارة إلى أن رونار يستعد للمشاركة رفقة المنتخب السعودي في كأس العالم، حيث وقع "الأخضر" في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك ثم بولندا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة