عبد المالك أبرون: "الركراكي يتميز بقدرته على التواصل ويحظى باحترام اللاعبين وحارث سيتحصل على نفس مميزات زملائه في المنتخب" - El botola - البطولة

عبد المالك أبرون: "الركراكي يتميز بقدرته على التواصل ويحظى باحترام اللاعبين وحارث سيتحصل على نفس مميزات زملائه في المنتخب"

ح.ا (البطولة)
16 نونبر 2022على الساعة22:15

أثنى عبد المالك أبرون عضو الجامعة ورئيس بعثة المنتخب في قطر على الناخب الوطني وليد الركراكي، وعلى طريقة تعامله مع لاعبي المنتخب وتحضيراتهم لمنافسات كأس العالم "قطر 2022".

وقال أبرون في حواره مع موقع "الجزيرة": "الركراكي يتميز بقدرة كبيرة على التواصل، حيث نجح في احتواء اللاعبين، وقدّم لهم نصائح كبيرة منذ قدومه على رأس الجهاز الفني".

وتابع: "المدرب يحظى باحترام وحب كبيرين من طرف اللاعبين، والأمور تسير في الطريق الصحيح، والاتحاد المغربي وفّر كل الظروف الملائمة من أجل مشاركة مشرّفة في مونديال قطر".

واختتم: "حارث سيغيب رسميًا عن المونديال بعد الإصابة التي تعرّض لها، والاتحاد المغربي احتضن اللاعب وعائلته، وسيكون مثله مثل باقي اللاعبين في التعامل كونه أحد أفراد المنتخب المغربي، ونتمنى له الشفاء العاجل".

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيجري مقابلة إعدادية يوم غد الخميس على الساعة الخامسة مساء (غرينيتش+1)، على أرضية ملعب الشارقة في إطار استعدادات الأسود لكأس العالم "قطر 2022".

أخبار ذات صلة