ميسي ورونالدو خارج الحسابات.. من هم أغلى 5 لاعبين في كأس العالم 2022؟ - El botola - البطولة

ميسي ورونالدو خارج الحسابات.. من هم أغلى 5 لاعبين في كأس العالم 2022؟

ف.ع (البطولة)
15 نونبر 2022على الساعة16:58

اقتربت نهائيات بطولة ، والتي سوف تشهد لأول مرة منذ نسخة 2010 بجنوب أفريقيا، تنازل الثنائي العالمي "" و"" عن عرشهما كأعلى اللاعبين قيمة خلال المنافسات.

وفي ظل صعود مواهب جديدة في كرة القدم العالمية، خرج لاعبا من قائمة أغلى 10 لاعبين في المونديال، واحتل نجوم أخرون تلك المكانة مع مرور المواسم.

وفي ظل فشل منتخب النرويج في التأهل إلى كأس العالم، حرم مهاجم مانشستر سيتي "إرلينغ هالاند" من تصدر اللائحة، كون قيمته السوقية تبلغ حاليًا 170 مليون يورو، كأغلى لاعب على الإطلاق على مستوى العالم.

واحتل المركز الأول في قائمة النجوم الأعلى قيمة سوقية مهاجم باريس سان جيرمان "كيليان مبابي"، الذي يبلغ سعره في سوق الانتقالات 160 مليون يورو وفق تقييم موقع "ترانسفير ماركت"، ثم تواجد بعده جناح ريال مدريد "فينيسيوس جونيور" بقيمة 120 مليون يورو، وثالثًا تواجد صانع ألعاب مانشستر سيتي "فيل فودين" رفقة المنتخب الإنجليزي.

يذكر أن هناك أكثر من لاعب يتشاركون نفس القيمة السوقية التي تبلغ 100 مليون يورو، من ضمنهم نجم كندا "ألفونسو ديفيز"، ومتوسط ميدان منتخب أوروغواي "فيدي فالفيردي"، بالإضافة إلى متوسط ميدان إسبانيا "بيدري"، وصانع ألعاب ألمانيا "جمال موسيالا"، ولاعب الوسط الإنجليزي "جود بيلينغهام".

أخبار ذات صلة