"سبورت"/ برشلونة وضع خطة لإعادة ميسي بعد انتهاء كأس العالم 2022 - El botola - البطولة

"سبورت"/ برشلونة وضع خطة لإعادة ميسي بعد انتهاء كأس العالم 2022

ف.ع (البطولة)
29 أكتوبر 2022على الساعة11:10

تصر إدارة نادي بقيادة الرئيس "خوان لابورتا" على إجراء محاولة، من أجل إعادة التعاقد مع أسطورة الفريق ""، خلال شهر يناير المقبل، أو الحصول على خدماته في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع نادي

وتأكدت مشاركة نادي برشلونة في بطولة الدوري الأوروبي خلال بدايات العام المقبل 2023، ولكن هذا لم يمنع مجلس الإدارة من وضع خطة لإقناع أعظم لاعب في تاريخ النادي الكتلوني بالانضمام مجددًا إلى ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وعلى ذمة مصادر صحيفة "سبورت" فإدارة البارسا وافقت على إعادة التعاقد مع ليونيل ميسي في يناير، وسط مخاوف من أنهم قد يضطرون إلى خفض إنفاقهم الصيف المقبل فيما يخص جلب تعاقدات جديدة.

وبعد الحصول على أولى عائدات الروافع الإقتصادية، لم تعد هناك مشكلة في سقف الرواتب بالنسبة للنادي الكتلوني، والتي كانت عاملاً رئيسيًا لخروج "البولغا" من ملعبه المفضل، وقد باتت الفرصة مواتية من أجل إعادة التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ومنحه راتبًا مرتفعًا.

وكما يشير التقرير، سيتعين على برشلونة إيجاد طريقة أو قدر من المال لإقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن ميسي في منتصف الموسم، وعلى الرغم من تركيز ميسي الأساسي على بطولة كأس العالم بقطر، إلا أنه يجب إقناعه هو كذلك بمغادرة باريس في منتصف الموسم.

كل الدلائل تشير إلى أن هذه صفقة مستبعدة للغاية، حتى أن كاتب التقرير نفسه في الصحيفة الكتلونية متشائم إلى حد ما، ويرى أن التعاقد مع ميسي سيكون "متاحًا" في حالة واحدة فقط وهو انتهاء عقده مع أبطال الدوري الفرنسي في الصيف المقبل.

أخبار ذات صلة