ميسي: "لا أستطيع تقديم وعود قبل كأس العالم.. الله وحده هو من يُقرر" - El botola - البطولة

ميسي: "لا أستطيع تقديم وعود قبل كأس العالم.. الله وحده هو من يُقرر"

ف.ع (البطولة)
12 نونبر 2022على الساعة12:45

يرى قائد "" أوجه تشابه عديدة، بين الجيل الحالي لمنتخب "التانغو"، والجيل الذي وصل إلى نهائي 2014.

ويتجه ميسي في حالة بدنية وفنية جيدة، إلى ما اعترف بالفعل بأنه سيكون آخر كأس عالم بالنسبة له،، بعد استعادة أفضل مستوياته هذا الموسم مع

وسجل اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا سبعة أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه في 12 مباراة فقط بالدوري الفرنسي، ويأمل أن يتمكن من إلهام الأرجنتين لتحقيق أول لقب عالمي لها، منذ إنجاز عام 1986 في المكسيك بقيادة "دييغو أرماندو مارادونا".

وصرح ميسي لصحيفة "أوليه" قائلاً: "في كأس العالم 2014، قدمنا أداءً جيدًا للغاية، كانت تجربة لا تنسى بالنسبة لي ولنا جميعًا، لقد استمتعت بالأجواء كثيرًا، وأصبح من الواضح بالنسبة لي أكثر من أي وقت مضى، أن أهم شيء هو أن تكون لدينا مجموعة قوية وموحدة، وهذا يقودك في النهاية إلى الهدف المهم".

ثم أضاف صاحب السبع كرات ذهبية: "اليوم أشعر بالكثير من أوجه التشابه بين هذه المجموعة وتلك التي خضنا بها مونديال 2014، نحن جاهزون ونتمنى الوصول إلى أبعد نقطة".

وبشأن الوعود التي يُمكن تقديمها للجماهير الأرجنتينية قبل البطولة، قال ميسي: "أنا لست الشخص الذي يقدم الوعود، الله هو من يقرر، والله يعلم متى يحين الوقت وما يجب أن يحدث، وأنا دائمًا ممتن لكل ما حدث لي".

أخبار ذات صلة