اجتماع "ثلاثي" في مطعم ببرشلونة لمناقشة عودة ميسي - El botola - البطولة

اجتماع "ثلاثي" في مطعم ببرشلونة لمناقشة عودة ميسي

ف.ع (البطولة)
05 نونبر 2022على الساعة10:50

يبدو أن رغبة إدارة في إعادة التعاقد مع "" الصيف المقبل أصبحت مُعلنة، حيث يسعى المسؤولون في النادي الكتلوني لإعطاء اللاعب الأرجنتيني الوداع الذي لم يسبق له مثيل.

وغادر اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا برشلونة قبل أن تتاح للجماهير فرصة العودة إلى ملعب "سبوتيفاي كامب نو" بعد تفشي فيروس كورونا، وسط شعور بالتراخي من قبل الإدارة، بعدما قدموا عرضًا للتجديد وسحبوه مرة أخرى في اللحظة الأخيرة، مما أدى إلى انتقال صاحب السبع كرات ذهبية إلى باريس سان جيرمان.

ومع انتهاء عقد "البولغا" الصيف المقبل، تتصاعد التكهنات حول مستقبله مرة أخرى، ويقال إن فريق إنتر ميامي الأمريكي مهتم بضمه، بينما إدارة باريس سان جيرمان حريصة على إبقائه في العاصمة الفرنسية.

ومع ذلك، وفقًا للصحفي "خوان فونتيس" تم عُقد اجتماع هذا الأسبوع في حي "غراسيا" في برشلونة، وتحديدًا في مطعم "بوتافوميرو"، بحضور ثلاثة أشخاص هم "أليكس هيرنانديز" شقيق مدرب "البلاوغرانا"، تشافي ومساعده الأول، وشقيق ليو "رودريغو ميسي"، والثالث "فيرناندو سولاناس" خبير العقود وإدارة العلامات التجارية.

وعلى ذمة الصحفي المذكور تم خلال الاجتماع مناقشة الصفقة وتفاصيلها، وأبلغ أليكس هيرنانديز نيابة عن شقيقه معسكر ميسي بأنه سيكون مرحبًا به مجددًا داخل البارسا، وسيحظى بالاستقبال والوداع اللائق إذا قرر الاعتزال داخل النادي الكتلوني.

أخبار ذات صلة