دوري الأبطال/ فوز بنفيكا الكبير على مكابي حيفا (1-6) يضع سان جيرمان في المركز الثاني ويوفنتوس يتحول للعب في الدوري الأوروبي - El botola - البطولة

دوري الأبطال/ فوز بنفيكا الكبير على مكابي حيفا (1-6) يضع سان جيرمان في المركز الثاني ويوفنتوس يتحول للعب في الدوري الأوروبي

ن. نسيم (البطولة)
02 نونبر 2022على الساعة21:55

تغلب على مضيفه (2-1)، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية "أليانز ستاديوم"، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ.

ولم يتمكن النادي الفرنسي من اقتناص صدارة المجموعة رغم انتصاره اليوم، وذلك بعد تفوق بنفيكا الكبير على مكابي حيفا بنتيجة (6-1).

وعرفت المباراة مشاركة اعتيادية للدولي المغربي ، الذي واصل حضوره في الرواق الأيمن لباريس سان جيرمان، حيث خاض دقائق المباراة كاملة.

وافتتح النادي الباريسي حصة التسجيل في حدود الدقيقة الـ13 عبر كيليان مبابي، ليعدل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة الـ39 بواسطة ليوناردو بونوتشي.

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن باريس سان جيرمان من العودة للتقدم في النتيجة، بهدف نونو مينديز في الدقيقة الـ69، لتنتهي المواجهة بانتصاره بهدفين مقابل واحد.

وبهذه النتيجة، رفع النادي العاصمي رصيده للنقطة الـ14 في وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن المتصدر بنفيكا (14 نقطة)، ويوفنتوس (3 نقاط)، ثم مكابي حيفا (3 نقاط).

أخبار ذات صلة