حارث: "كان هناك سوء تواصل بيننا أمام توتنهام.. لم يُخبرنا أي أحد بأننا كنا متأهلين في لحظة من اللحظات للدوري الأوروبي" - El botola - البطولة

أمين حارث

حارث: "كان هناك سوء تواصل بيننا أمام توتنهام.. لم يُخبرنا أي أحد بأننا كنا متأهلين في لحظة من اللحظات للدوري الأوروبي"

م.ذ (البطولة)
02 نونبر 2022على الساعة13:05

أقرَّ ، جناح ، بصعوبة الانتكاسة التي تعرّض لها فريقه في مسابقة ، إثر إخفاقه في العبور لثمن النهائي وفشله كذلك في التأهل إلى ، جراء الهزيمة على يد (1-2)، أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب "فيلودروم".

وقال الدولي المغربي في تصريحات إعلامية تلت المقابلة: "إنها ضربة معنوية كبرى، لكن في كل الأحوال هكذا تكون المباريات الكبرى والتفاصيل المرتبطة بها. ينبغي التعلم من صنف هذه اللقاءات".

وتابع: "كان هناك قلة تواصل في نهاية المقابلة، لم يتم إخبارنا بأننا كنا متأهلين حينذاك إلى الدوري الأوروبي، مثل هذه اللحظات هي التي تُحدث الفارق وتجعلك تكبر. إنها أمسية سيئة بالنسبة لنا جميعاً".

وتحوّل فريق الجنوب الفرنسي من متأهل إلى ثمن دوري أبطال أوروبا، بعدما كان متقدماً على توتنهام بهدف نظيف، إلى عابر نحو الدوري الأوروبي عند التعادل بين الفريقيْن، قبل أن يُقصي الهدف المتأخر للفريق الإنجليزي النادي الفرنسي من "اليوروبا ليغ".

يُذكر أن حارث البالغ من العمر 25 سنة خاض دقائق المقابلة كاملةً، مُرافقاً في الخط الأمامي المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز.

أخبار ذات صلة