أنشيلوتي: "لا نشعر بأننا فريق لا يُقهر وكروس سيفكر في مستقبله في يناير أو فبراير" - El botola - البطولة

كارلو أنشيلوتي يتحدث عن مستقبل كروس

أنشيلوتي: "لا نشعر بأننا فريق لا يُقهر وكروس سيفكر في مستقبله في يناير أو فبراير"

عن موقع ريال مدريد
21 أكتوبر 2022على الساعة15:12

عقد مؤتمراً صحفياً قبل يوم من المباراة ضد ، التي ستقام في ملعب "سانتياغو برنابيو" (20:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة 11 من الدوري الإسباني.

وحلّل المدرب اللقاء قائلاً: "الفريق بحالةٍ جيدة، لدينا ديناميكية جيدة وعلينا الاستمرار على هذا المنوال، مع الأخذ في الاعتبار أن كل مباراة لها قصتها وصعوباتها. إشبيلية فريق يحاول الخروج من فترة صعبة، وهو في حالة جيدة وقد أظهر التزاماً كبيراً وموقفاً جيداً في المباريات الأخيرة. سيكون الأمر صعباً، كالعادة، لكن لا يوجد مباريات سهلة".

وأضاف: "لا نشعر بأننا فريق لا يُقهر. في تاريخ كرة القدم لم يكن هناك فريق لا يُقهر، يمكن لأي فريق أن يهزمك بجودة أكثر أو أقل. لأن كرة القدم هي التزام وموقف، وهناك أشياء كثيرة يمكنها أن تحدد نتيجة المباراة. نحن نعمل بشكل جيد في الوقت الحالي ونريد الاستمرار على هذا النحو. ستأتي لحظات صعبة وعلينا أن نكون مستعدين".

وعن لاعبه ، قال كارلو: "لا يوجد أي رهان جديد حالياً. ما حصل مع فالفيردي بتسجيله هدفاً واحداً فقط في العام الماضي بدا لي غريباً بالنظر إلى جودته وتسديداته القوية. الآن لديه المزيد من الثقة ومن الطبيعي جداً أن يسجل من خارج المنطقة لأن تسديداته قوية جداً، مثل أسينسيو تقريباً".

وبخصوص مستقبل الألماني : "لقد تحدثت إليه، إنه هادئ وسيفكر في الأمر في يناير أو فبراير. أنا شخصياً أعتقد أنه سيستمر معنا، إنه سعيد للغاية ومستواه أفضل من العام الماضي. في العام الماضي واجه مشاكل في البداية، ثم قدم أداءً جيداً في النصف الثاني من الموسم. يلعب الآن على مستوى عالٍ جداً".

أخبار ذات صلة