أنشيلوتي: "سوف نناقش عقد ماركو أسينسيو بعد انتهاء كأس العالم" - El botola - البطولة

أنشيلوتي: "سوف نناقش عقد ماركو أسينسيو بعد انتهاء كأس العالم"

ف.ع (البطولة)
20 أكتوبر 2022على الساعة09:59

أرجأ مدرب "" تحديد مصير جناحه ""، لما بعد بطولة كأس العالم 2022، مشيرًا إلى أن اللاعب الإسباني قدم ما يُرضيه ليلة أمس الأربعاء ضد إلتشي.

وتمكن إلتشي من الصمود ضد "لوس بلانكوس" لبعض الوقت، بفضل ثلاثة أهداف "بيضاء" بداعي التسلل، ولكن استطاع بدلاء "الميرينغي" في الشوط الثاني "كامافينغا وتشواميني وأسينسيو" تغيير الوضع، ومنح النادي الملكي انتصارًا بثلاثية نظيفة.

وفي حديثه بعد المباراة، سلط كارلو أنشيلوتي الضوء على قيمة عمق الفريق، قائلا: "من الواضح تمامًا أن هناك أكثر من أحد عشر لاعبًا في الفريق يستحقون اللعب، اليوم أيضا كان لدينا كامافينغا وتشواميني ولوكاس على مقاعد البدلاء".

ثم تابع: "من الواضح أن لدينا أكثر من 11 لاعبًا يمكنهم اللعب أساسيًا؛ لأنهم جميعًا يأتون من مقاعد البدلاء مع الكثير من الطاقة، وأنا سعيد جدًا بذلك، عندما يكون لديك كامافينغا الذي يمكنه أن يأتي مع الكثير من الطاقة في الدقيقة 70، عندما يكون لديك تشواميني الذي يمكن أن يأتي أيضًا، فهذا شيء يجب أخذه في الاعتبار".

كما تمكن "ماركو أسينسيو" من تسجيل الهدف الثالث في وقت متأخر، بتسديدة جميلة، أكدت أنه يحافظ على تركيزه دومًا حين يحتاجه المُدرب "كارلو أنشيلوتي"، والذي صرح بشأن لاعبه قائلاً: "لم نتحدث عن مسألة عقد أسينسيو، لقد لعب القليل ولكن عندما يتواجد، يظهر أنه قادر على القيام بما نريده، لقد كان حاسمًا وسيكون لديه المزيد من الدقائق في المستقبل، وبعد كأس العالم سنتحدث عن موقفه التعاقدي".

يذكر أن عقد صاحب الـ26 عامًا مع ريال مدريد ينتهي بحلول الصيف المقبل، ويحق له في شهر يناير من عام 2023 التوقيع لأي نادٍ يُريد دون الرجوع لإدارة حامل لقب الدوري الإسباني.

أخبار ذات صلة