مورينيو: "بنزيما متعدد الوظائف وإذا كان هناك ثلاث نسخ منه سيلعبون جميعًا.. أحدهم سيكون هدافًا والآخر صانع ألعاب والثالث سيلعب في الجانب الأيسر" - El botola - البطولة

مورينيو يصرح بنزيما متعدد الوظائف وإذا كان هناك ثلاث نسخ منه سيلعبون جميعا أحدهم سيكون هدافا والآخر صانع ألعاب والثالث سيلعب في الجانب الأيسر

مورينيو: "بنزيما متعدد الوظائف وإذا كان هناك ثلاث نسخ منه سيلعبون جميعًا.. أحدهم سيكون هدافًا والآخر صانع ألعاب والثالث سيلعب في الجانب الأيسر"

ح. س (البطولة)
18 أكتوبر 2022على الساعة11:58

أثنى البرتغالي، ، مدرب الإيطالي على لاعبه السابق، ، بعد تتويجه بجائزة "الكرة الذهبية 2022"، خلال الحفل الذي أقامته "فرانس فوتبول".

ومدح مورينيو بنزيما قائلاً: "كريم لاعب متعدد الوظائف. إذا كان هناك ثلاث نسخ منه في فريق كبير، فسيلعبون جميعًا. أحدهم سيكون هدافًا والآخر صانع ألعاب، واللاعب الثالث سيلعب في الجانب الأيسر".

وأكمل حديثه موضحًا: "أنا سعيد حقًا بتتويجه لأنه في بعض الأحيان لا تعترف الكرة الذهبية إلا بالموهبة الحقيقية فقط. أما كريم، فيجمع بين الموهبة وتجسيد جوهر كرة القدم ألا وهو اللعب الجماعي".

وكان جوزيه مورينيو قد أشرف على تدريب كريم بنزيما في ريال مدريد خلال الفترة الممتدة من 2010 إلى 2013، وحقق فيها لقب الدوري الإسباني، كأس الملك وكأس السوبر الإسباني.

أخبار ذات صلة