ريال مدريد يفوز (3-1) ويزيد من متاعب برشلونة وينفرد بصدارة "الليغا" - El botola - البطولة

ريال مدريد يفوز (3-1) ويزيد من متاعب برشلونة وينفرد بصدارة "الليغا"

عماد وهبي (البطولة)
16 أكتوبر 2022على الساعة16:07

حسم مباراة "الكلاسيكو" لصالحه، بتغلبه اليوم الأحد على غريمه التقليدي ، ، في لقاء احتضنه ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، برسم الجولة التاسعة من .

واختار الدفع بأسمائه المعتادة، مع دخول وبقاء في الاحتياط، أما فأجرى بعض التعديلات على تشكيلته الأساسية، كالاعتماد على في مركز الظهير الأيمن، مقابل جلوس احتياطيا ومشاركة الهولندي أساسيا.

وبدأت المباراة بحذر من الجانبين، إلا أن ومن أول محاولة خطيرة، تمكن من تسجيل الهدف الأول، الذي حمل توقيع الفرنسي في الدقيقة 12'، ثم عند حلول الدقيقة 35'، أضاف "الميرينغي" الهدف الثاني، من تسديدة أرضية قوية للأورغوياني .

في الشوط الثاني، سجل هدفا ثالثا في الدقيقة 52'، إلا أن الحكم ألغاه بعد أن كان متسللا.

وأقدم على مجموعة من التغييرات، بداية من الدقيقة 60'، كما قرر إخراج الذي كان يقدم أداء جيدا، إلا أن الفريق بقي من دون خطورة، باستثناء تسديدة البديل ، التي كانت في الدقيقة 77'، لكن كرته مرت بجانب القائم الأيسر للحارس .

وسيطر على الكرة في آخر ربع ساعة، ليحصل على مبتغاه في الدقيقة 83'، بعد أن سجل فيران توريس الهدف الأول، عقب مجهود فردي رائع من صاحب التمريرة الحاسمة.

وبعد أن كان برشلونة يحاول العردة في النتيجة، اصطاد ضربة جزاء، وترجمها بنفسه إلى هدف ثالث في الدقيقة 90+1'، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الملكي.

وتمكن بفضل هذا الفوز، من الانفراد بصدارة "" برصيد 25 نقطة، مقابل 22 نقطة لفريق الوصيف، علما أنها أول هزيمة يتعرض لها البارسا في هذا الموسم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة