أنشيلوتي: "لن أخترع أي شيء جديد في الكلاسيكو ومن المُحتمل أن نلعب بتشكيل نهائي باريس" - El botola - البطولة

أنشيلوتي: "لن أخترع أي شيء جديد في الكلاسيكو ومن المُحتمل أن نلعب بتشكيل نهائي باريس"

ف.ع (البطولة)
15 أكتوبر 2022على الساعة11:58

أعرب مُدرب "" عن حماسه ورغبة لاعبيه، في الفوز بمباراة "الكلاسيكو" ضد ، مساء يوم غداً الأحد، لحساب الجولة التاسعة من

وينظر إلى "الكلاسيكو" بمعنويات مرتفعة وبدوافع "ثأرية"، بعدما تعرض "لوس بلانكوس" لهزيمة 4-0 في المرة الأخيرة التي تواجه فيها الفريقان في ملعب "سانتياغو برنابيو".

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة، سُئل "أنشيلوتي" عما إذا كان سوف يخترع استراتيجية جديدة لمواجهة "البارسا"، ولكنه ضحك وأجاب الصحفيين قائلا: "اخترع.. لم أخترع أي شيء أبدًا في كرة القدم، لا يوجد مخترعون، تم اختراع كرة القدم منذ زمن طويل، والواضح أنني لا أريد أن أخترع، صحيح أنني حاولت في العام الماضي اختراع شيء وهزموني -يقصد وضع مودريتش كرأس حربة-".

وعما إذا كان سيبدأ بنفس التشكيلة التي لعب بها نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن في حضور "أوريلين تشواميني" بدلاً من "كاسيميرو"، قال "الميستر": "الفريق الذي لعب في باريس من حيث العقلية، بالطبع نفس فريق باريس فهذا أمر جيد، إنهم واضحون بشأن ما يجب عليهم فعله على أرض الملعب، سنحاول لعب مباراة كاملة والهجوم الجيد والدفاع الجيد، يفعلون كل شيء بشكل جيد، بهذه الطريقة فقط يمكنهم الفوز بالمباريات والألقاب".

يذكر أن كارلو أنشيلوتي أكد عدم مشاركة حارس مرماه "تيبو كورتوا" في مباراة برشلونة؛ بسبب قلة الحصص التدريبية التي خاضها مؤخرًا، وفي الوقت ذاته أشار إلى أن المُدافع الألماني "أنطونيو روديغير" جاهز للعب مرتديًا "القناع"، بعد الضربة القوية التي تعرض لها على مستوى الوجه، في مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني بدوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة