كارلو أنشيلوتي: "لست والد فينيسيوس لأقدم له النصائح وما حدث لن يؤثر عليه" - El botola - البطولة

كارلو أنشيلوتي: "لست والد فينيسيوس لأقدم له النصائح وما حدث لن يؤثر عليه"

ف.ع (البطولة)
17 شتنبر 2022على الساعة10:54

قلل مُدرب"" من تأثير "الانتقادات العنصرية" على جناحه الدولي البرازيلي "فينيسيوس جونيور"، مشيرًا إلى أن الأخير سوف يتألق كعادته في "ديربي مدريد" مساء الأحد (20:00 غرينتش +1).

وتحدث المُدرب الإيطالي قبل المباراة المرتقبة، والتي سوف يسعى فيها لمواصلة سجله "المثالي" هذا الموسم، حيث بات "الميستر" على بعد 3 انتصارات من معادلة الرقم القياسي لأفضل انطلاقة عبر تاريخ النادي الملكي.

وصرح "كارلو أنشيلوتي" قائلاً: "لستُ قلقاً بشأن ما يُمكن أن يحدث غداً، الآتليتي فريق قوي للغاية، ويلعب بشكل منظم ومنسجم، لكننا نُفكر في تحقيق الفوز، ونحن في وضعية جيدة من أجل الوصول إلى هدفنا، سوف نخوض المباراة بقوة، فنحن متحمسون للغاية من أجل لعب الديربي".

ثم أضاف: "لقد سجلنا الكثير من الأهداف في الشوط الثاني هذا الموسم؛ لأننا نعتمد على استراتيجية الإرهاق البدني، يعتقد الخصم أننا مُرهقين وعندها نستغل الموقف، كما نستغل وضعية الخصم والإرهاق وقلة التركيز في دقائق حاسمة خلال المباريات".

وتطرق للحديث عن العنصرية التي تعرض لها لاعبه "فينيسيوس جونيور" خلال الساعات الماضية، وقال عنها: "ما حصل مع فينيسيوس لا يؤثر عليه أو على باقي اللاعبين، نحن لا نتحدث عن هذه المواضيع داخل غرفة الملابس، لم يحصل أي شيء لفينيسيوس إنه لاعب كرة قدم مُحترف وهو سعيد، لم أقدم له أي نصائح لأنني لست والده أو شقيقه، أنا مُدربه فقط".

وفي جزء من حديثه أبدى أنشيلوتي رأيه في خصمه "دييغو سيميوني"، وقال عنه: "يبدو لي أن العلاقة بين اللاعبين والنادي هناك قادرة على بناء مجموعة قوية، اللاعبون والجهاز الفني يقدمون كل شيء للنادي، البعض يعتقد أنه ليس بهذه الأهمية، ولكن البعض الآخر يقدر هذا الشيء، لقد شاهدنا الترابط القوي بين اللاعبين والمدرب على مدار السنوات".

أخبار ذات صلة